تداعيات ومتفرقاتمحافظة صنعاء

أبناء شرقي حراز بصنعاء يحتفلون بذكرى المولد النبوي

نظم أبناء عزل شرقي حراز بمحافظة صنعاء اليوم فعالية احتفالية ابتهاجا بذكرى المولد النبوي الشريف .

وفي الفعالية لفت مدير مديرية مناخة عبدالله المروني، إلى المسئولية الدينية إزاء أعظم حدث في تاريخ البشرية وما ينبغي على أبناء الأمة من تعظيم هذا اليوم وإحيائه تقديراً لمكانة خاتم الأنبياء والمرسلين.

واستعرض نماذج من المحطات التي خاضها اليمنيون في مناصرة النبي والانتصار للرسالة المحمدية.. حاثا الجميع على المشاركة في الفعالية المركزية بذكرى يوم مولده عليه أفضل الصلاة والسلام.

فيما أكدت كلمة مشائخ شرقي حراز القاها الشيخ حاتم المعقابي، الحرص على إحياء هذه المناسبة للتذكير بالسيرة العطرة لرسول الإنسانية وأهمية تجسيدها في الحياة قولاً وعملاً.

وأشار إلى أن دلالات الاحتفال بذكرى مولد خير البرية تكمن في العودة لتطبيق منهجه وتعاليمه والتمسك بما جاء به وتجسيد المثل والقيم التي انتهجها.

تخلل الفعالية بحضور عدد من قيادات ووجهاء شرقي حراز وحشد من أبناء المنطقة، وصلات إنشادية وقصائد شعرية متنوعة عكست حالة الحفاوة والابتهاج بذكرى مولد رسول الأمة.

وعقب الفعالية، أقيمت وقفة حاشدة لتجديد صمود أبناء وقبائل شرقي حراز والتأكيد على موقف الثبات واستمرار الالتفاف والاصطفاف في مواجهة العدوان حتى تحقيق النصر على العدوان وأدواته.

بوابة صنعاء الاخبارية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
م