تداعيات ومتفرقاتمحافظة صنعاء

أشغال وأراضي صنعاء ينظمان فعالية بذكرى المولد النبوي

  1. نظم مكتب الأشغال وفرع الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني، اليوم فعالية احتفالية بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه أفضل الصلاة وأزكى التسليم.

وفي الفعالية أكد محافظ المحافظة عبدالباسط الهادي، أهمية الاحتفاء بهذه المناسبة كونها تمثل محطة فارقة في تحول البشرية وتطورها بمولد رسول الله وقائد الإنسانية.

وأشار إلى ضرورة تجسيد الاحتفال بذكرى مولد الرسول الأعظم قولاً وعملاً واستغلال المناسبة كمحطة إيمانية لتعزيز الصمود في مواجهة العدوان.

وتطرق المحافظ في الفعالية بحضور وكيل أول المحافظة حميد عاصم وأعضاء الهيئة الادارية وعدد من وكلاء المحافظة، إلى بركة أيام شهر ربيع الأول الذي أكرم الله فيه البشرية بالرحمة المهداة ميلاد خير خلق الله محمد صلى الله عليه وعلى آله وسلم.

وأوضح أن هذه الذكرى في تاريخ الأمة الإسلامية والشعب اليمني بصورة خاصة تتطلب من الجميع إيلائها حقها من الاهتمام والحضور المشرف في مختلف الفعاليات بهذه المناسبة.

فيما لفت مستشار رئيس المجلس السياسي الأعلى العلامة محمد مفتاح، إلى أن الاحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف تأكيد على تمسك اليمنيين بنهج الرسول وسيرته العطرة ورسالة لقوى العدوان بالاستمرار في الصمود والثبات حتى تحقيق النصر.

وأشار إلى أن ذكرى مولد الرسول الأعظم محمد صلوات الله عليه وعلى آله وسلم مناسبة لاستشراف الرحمة المهداة للانسانية.

بدوره أكد مدير مكتب الأشغال العامة والطرق بالمحافظة المهندس ابراهيم الشامي، على أهمية تجسيد المعاني السامية التي تقتضيها فضائل هذه المناسبة من أعمال البر والاحسان ومواساة وتفقد المحتاجين وإكرامهم.. لافتا إلى ما يمثله المولد النبوي الشريف من محطة إيمانية يتعزز عبرها الارتباط الروحي والوجداني الوثيق للشعب اليمني برسول الإنسانية.

من جانبه تطرق مدير عام فرع هيئة الأراضي عبداللطيف قاضي، إلى ما حملته كلمة قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي في تدشين فعاليات هذه المناسبة من موجهات في جعل الاحتفال بالمولد النبوي محل استلهام لكل أعمالنا وجزء من الهوية الإيمانية للشعب اليمني

تخلل الفعالية بحضور عدد من أعضاء السلطة المحلية والمكاتب التنفيذية وكوادر مكتب الاشغال وفرع هيئة الاراضي وفروعهما بالمديريات، فقرات فنية متنوعة أكدت أهمية الاحتفال بالمناسبة انطلاقا من حب الرسول ومكانته في قلوب اليمنيين.

بوابة صنعاء الاخبارية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
م