الاخبار

أمسيات رمضانية في عدد من مديريات محافظة صنعاء

صنعاء أمسيات رمضانية

الأربعاء، 17 رمضان 1445هـ الموافق 27 مارس 2024م

بوابة صنعاء الإخبارية

نظمت في عدد من مديريات محافظة صنعاء، أمسيات رمضانية بالذكرى التاسعة لليوم الوطني للصمود وتدشين العام العاشر.

ففي أمسية بمنطقة الحباترة “بيت عمار” عزلة بني قيس بمديرية بني مطر، استعرض وكيل المحافظة طالب دحان، ومستشار المحافظة عبد الله المروني، ومدير مكتب المحافظ صدام الفصيح، دلالات إحياء اليوم الوطني للصمود الوطني، بالتزامن مع موقف اليمن الداعم لفلسطين، والانتصار لقضية الأمة المركزية.. معتبرين الزخم الشعبي المتواصل تجاه مظلومية الشعب الفلسطيني دليلٌ على أصالة اليمنيين وهويتهم الإيمانية.

فيما اعتبر مدراء مكتب التربية بالمحافظة هادي عمار، وصندوق النظافة والتحسين فهد عطية، والمبادرات المجتمعية محمد النزاري، والمديرية يحيى القنوص، أن تدشين العام العاشر من الصمود صورة لعظمة الشعب اليمني الذي تحرك وواجه قوى الطاغوت، متسلحا بالإيمان والثقة بالله لتتحول سنوات المعاناة إلى بأس شديد في دعم ونصرة الأشقاء في فلسطين.

وخلال أمسية في قرية الجنادبة بعزلة شاكر بمديرية أرحب، بحضور نائب مدير التربية بالمحافظة محمد خميس، ومديري التربية بالمديرية عبد الجليل عواد، والزكاة محمد لطف الله، أشارت الكلمات إلى أن اليوم الوطني للصمود، محطة لتجديد الثبات في مواجهة الطغيان.

وفي أمسية بمنطقة الربوع بعزلة المعاين، مديرية الحصن، بحضور مديري المكاتب التنفيذية، أشاد مدير المديرية خليل أبو علامة بالصمود الأسطوري للشعب اليمني في مواجهة العدوان.. مؤكداً أن اليمن بات رقما صعبا في مقارعة أعداء الأمة ومجابهة قوى الاستعمار وأدواتها.

وخلال أمسية بمديرية بني حشيش، أكد مدير التربية صبري القحم، أن المجازر التي ارتكبها تحالف العدوان الأمريكي السعودي بحق اليمن قوبلت بصمود منقطع النظير رغم التداعيات الإنسانية والتواطؤ الأممي والدولي مع دول الاجرام التي لا تزال منحازة في التعاطي مع معاناة الشعب اليمني بعد كل هذه السنوات وانكشاف حقيقة الحرب على اليمن.

وفي أمسيات متفرقة في عدد من مناطق مديرية الحيمة الداخلية، أشارت الكلمات إلى ما تتخذه القيادة الثورية من مواقف شجاعة واستثنائية بخوض معركة مقدسة ضد الدول الاستعمارية التي اعتادت أن تحرك اساطيلها وبوارجها لتغيير الأنظمة.

تخللت الأمسيات بحضور قيادات تنفيذية ومحلية، فقرات عبرت عن أهمية إحياء اليوم الوطني للصمود والحث على الاستمرار في ترسيخ قيم العطاء ونصرة قضايا الأمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
م