الاخبار

أمسية ثقافية في مديرية صنعاء الجديدة بالذكرى السنوية للصرخة

صنعاء الجديدة أمسية ذكرى الصرخة

الأربعاء، 14 ذو القعدة 1445هـ الموافق 22 مايو 2024 م

بوابة صنعاء الإخبارية

نظم مركز الإمام زيد الصيفي، في مديرية صنعاء الجديدة، أمسية ثقافية بالذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبرين؛ تحت شعار” الصرخة موقف تاريخي وضرورة راهنة لمواجهة الاستكبار الأمريكي والإجرام الصهيوني”.

وفي الأمسية، أكد رئيس الهيئة العامة للزكاة، شمسان أبو نشطان، أهمية الشعار في التصدي للثقافات المغلوطة، التي يسعى الأعداء لترسيخها في أوساط الأمة الإسلامية.

وبيَّن أن الشعار المرتبط بالمشروع القرآني يحثُّ على إعلان البراءة من أعداء الله كواجب ديني يعبِّر عن رفض السياسات الأمريكية والصهيونية، وعدوانيتها للأمة الإسلامية.

وأشار أبو نشطان إلى أن مقاطعة البضائع والمنتجات الأمريكية والصهيونية هدف من أهداف الصرخة.. مؤكدا أهمية التوجّه لتشجيع المنتج المحلي بما يُسهم في دعم الاقتصاد الوطني، وتحقيق الاكتفاء الذاتي من المنتجات الأساسية.

وحثّ طلاب المركز على مواصلة دورهم وصمودهم في مواجهة قوى الظلم والاستكبار العالمي وطغاة العصر، والعمل على تجويد الشعار واقعا عمليا، وممارسة فعلية في حياتهم.

تخلل الأمسية، بحضور مديري مديريتي صنعاء الجديدة، أحمد عثمان، وسنحان، مجاهد عايض، وعدد من القيادات المحلية والشخصيات الاجتماعية، قصائد وفقرات متنوِّعة، عبَّرت عن هذه الذكرى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
م