الاخبار

إدارية محافظة صنعاء تناقش عدداً من المواضيع المتعلقة بتنفيذ عدد من المشاريع

إدارية صنعاء تناقش عدداً من المواضيع

السبت، 13 رمضان 1445هـ الموافق 23 مارس 2024م

بوابة صنعاء الإخبارية

ناقشت الهيئة الإدارية بمحافظة صنعاء، في اجتماعها، اليوم، برئاسة المحافظ عبد الباسط الهادي، عددا من المواضيع والطلبات المتعلقة بتطوير الأداء التنموي بالمحافظة.

واستعرض الاجتماع، الذي ضم أمين عام محلي المحافظة، عبد القادر الجيلاني، وأعضاء الهيئة عبد السلام الجائفي، ومهيوب مهدي، وعلي السهيلي، ووكيل المحافظة للشؤون الفنية المهندس صالح المنتصر، العروض والطلبات المقدمة من عدد من المكاتب والجهات المعنية بشأن وضع عدد من المشاريع الخدمية.

ووافقت الهيئة على الأعمال الإضافية المنفذة بالزيادة عن الكميات التعاقدية بمشروع مبنى المجمع الحكومي، والأعمال الإضافية المطلوب تنفيذها، والأعمال الجديدة التي لم تتضمنها جداول الكميات المنفذة ومطلوب تنفيذها، والأعمال المحذوفة التي تم تعديلها واعتمادها للمشروع.

وأقرت الهيئة الآلية المرفوعة من اللجنة المكلفة بشأن تهيئة المناطق الصناعية المحدد في المخططات بوحدات الجوار في مديرية سنحان وبني بهلول، وكلفت المكاتب المعنية بالبدء بالتنفيذ ، وتكليف مكتب الأشغال والوحدة التنفيذية بفتح مسار في المنطقة.

ووافق المجتمعون على العرض المقدم من وكيل الشؤون الفنية وإدارة المبادرات المجتمعية بخصوص مشروع إكمال وإعادة تأهيل مدرسة 14 أكتوبر المنصفة مديرية جحانة.

وفي الاجتماع أكد المحافظ الهادي، أهمية تضافر الجهود للنهوض بمستوى جوانب التنمية في المحافظة والتركيز على كل ما من شأنه رفع معاناة المجتمع، ويؤسس لمشاريع بنية تحتية حقيقية دائمة،في مختلف المجالات.

حضر الإجتماع مستشارا المحافظة عبد الله المرتضى وعبد الرحمن السراجي والقائم بأعمال مكتب الأشغال العامة والطرق المهندس محمد عشية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
م