الاخبار

إشهار جمعية سياحية بالحيمة الداخلية محافظة صنعاء

الحيمة الداخلية إشهار جمعية سياحية

الخميس، 03 شعبان 1444هـ الموافق 23 فبراير 2023

بوابة صنعاء الإخبارية

تم اليوم في مديرية الحيمة الداخلية، محافظة صنعاء إشهار جمعية الحيمة الداخلية السياحية.

وفي الاجتماع التأسيسي الذي عقد بمنطقة السلف في عزلة بني السياغ ، أشاد نائب مدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل لقطاع التنمية رئيس الجمعيات التعاونية والاتحادات بالمحافظة محمد الريشاني بإنشاء هذا النوع من الجمعيات الذي يركز على الجوانب الحضارية والاجتماعية والإنسانية بشكل عام .

وأشار إلى أن أنشاء الجمعية السياحية بالمديرية تعتبر الأولى من نوعها على مستوى المحافظة.. معربا عن الأمل أن تترجم الجمعية أهدافها المرسومة في الواقع العملي وفقاً للمعايير الأساسية في مجالها السياحي، بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة بالمديرية والمحافظة.

فيما استعرض رئيس اللجنة التحضيرية عبد الله السياغي اللائحة التنظيمية والأهداف العامة للجمعية، لافتا إلى أن هذه الخطوة لم تكن وليدة اللحظة، بل نشأت عن جهود تعاونية ولقاءات تشاورية عديدة بين عدد من أبناء المديرية.

و أسفر الاجتماع بحضور نائب مدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل مسؤول الجمعيات محمد المنيفي وأعضاء الجمعية العمومية واللجنة التحضيرية، ورؤساء الجمعيات التنموية بالمديرية عن انتخاب الهيئتين الإدارية والرقابية ، وتكريم الجمعيات التنموية وفرسان التنمية بشهادات تقديرية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
م