الاخبار

اجتماع يناقش مستوى الأداء الأمني في محافظة صنعاء

صنعاء مناقشة مستوى الأداء الأمني

السبت، 02 رجب 1445هـ الموافق 13 يناير 2024

بوابة صنعاء الإخبارية

ناقشت اللجنة الأمنية بمحافظة صنعاء في اجتماعها اليوم برئاسة المحافظ عبد الباسط الهادي، الأوضاع الأمنية وسبل تعزيز دور أجهزة الأمن في الحفاظ على الأمن والاستقرار.

واستعرض الاجتماع الذي ضم وكيل المحافظة عبد الله الأبيض ومدير أمن المحافظة العميد يحيى المؤيدي وقيادات أمنية وعسكرية، قرارات الإجتماع السابق، ومؤشرات النجاحات والإخفاقات فيها، وسبل تعزيز الأمن والاستقرار في المحافظة.

وناقش المجتمعون تقارير حول الأوضاع الأمنية في عدد من المديريات، والتوصيات المقترحة لمعالجتها، وبما يهدف تطوير العمل الأمني والحد من الجريمة.

وأكد المجتمعون أهمية ترتيب الأوضاع الأمنية واستكمال خطة بناء الكوادر الأمنية، وتعزيز جوانب التنسيق بين الأجهزة الأمنية وتوفير التجهيزات الفنية بما يسهم في بسط الأمن وتعزيز السكينة العامة.

و تطرقوا إلى القضايا المرورية، وأهمية وضع الحلول المناسبة للحد من الاختناقات في عدد من الجولات الرئيسية ومداخل المحافظة.

وخلال الاجتماع أشار المحافظ الهادي إلى أهمية تعزيز التعاون والتنسيق بين الأجهزة الأمنية والجانب المجتمعي، في حلحلة القضايا والحد من الجريمة.

وشدد على ضرورة العمل بروح الفريق الواحد ، والتنسيق المستمر بين كافة الأجهزة الأمنية، حاثا على مضاعفة الجهود ورفع مستوى اليقظة الأمنية.

وأشاد محافظ صنعاء بدور الأجهزة الامنية في تنفيذ المهام المنوطة بها خلال الفترة الماضية، مؤكدا أهمية تحسين آليات العمل الأمني وتطوير منظومة الأداء على مختلف مسارات ومستويات الوحدات والأجهزة الأمنية وتعزيز تكامل الأدوار بينها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
م