الاخبار

اختتام دوري طوفان الأقصى لكرة القدم بمحافظة صنعاء

صنعاء اختتام دوري طوفان الأقصى

السبت، 23 رجب 1445هـ الموافق 03 فبراير 2024م

بوابة صنعاء الإخبارية

اختتمت بمحافظة صنعاء اليوم، منافسات الدوري الرياضي لكرة القدم، الذي نظمه مكتب التربية والتعليم بالمحافظة، بإشراف قطاع التعليم بوزارة التربية، ومكتب الشباب والرياضة بالمحافظة.

وقد حقق فريق مديرية سنحان لقب الدوري الذي أٌقيم بنظام خروج المغلوب، بمشاركة 12 فريقاً من مختلف المديريات، وذلك بعد تغلبه في المباراة النهائية على فريق همدان، بثلاثة أهداف مقابل واحد.

وفي الإختتام أكد مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة هادي عمار، أن الهدف من هذا النشاط هو تعزيز التلاحم والإخاء بين أبناء الامة الإسلامية وإظهار مظلومية الشعب الفلسطيني، وإبراز ما يجري في غزة من مجازر صهيونية.

وثمن عمار إقامة هذا النشاط الرياضي في ظل الانتصارات العظيمة التي تحققها القوات المسلحة في البحر الأحمر نصرة للشعب الفلسطيني، والحشود المليونية التي تشهدها جميع المحافظات بأكبر مسيرات التضامن منذ بدء العدوان الاسرائيلي الإرهابي على قطاع غزة، مشيراً إلى أن تنظيم الأنشطة الشبابية والرياضية تأتي بالتزامن مع الذكرى السنوية للشهيد القائد.

وفي الاختتام بحضور مستشار المحافظة صالح صبر، ونائب مدير مكتب التربية بالمحافظة محمد خميس، ورئيس شعبة التعليم يحيى المنتصر، ومديري التعليم الأهلي سلطان الحكمي، والأنشطة محمد الشاوش، والنشاط الرياضي بمكتب الشباب والرياضة بالمحافظة نبيل الناموس، تم تكريم الفريق الفائز بكأس الدوري والميداليات الذهبية والوصيف بالميداليات الفضية.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
م