الاخبار

اختتام دوري طوفان الأقصى للناشئين بمديرية سنحان

سنحان اختتام دوري الأقصى

الأحد، 10 رجب 1445هـ الموافق 21 يناير 2024 م

بوابة صنعاء الإخبارية

اختتم بمديرية سنحان وبني بهلول اليوم دوري طوفان الأقصى في كرة القدم، الذي نظمته مدارس دروب المتميزين ، بإشراف مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة.

وانتهت مباراة الاختتام التي تخللت الحفل الختامي بين فريقي طوفان الأقصى وفريق القسام بفوز فريق طوفان الأقصى بثلاثة أهداف مقابل هدف لفريق القسام.

وفي الحفل الختامي بحضور مساعد مدرب منتخب الناشئين الكابتن علي النونو ولاعبي المنتخب الوطني للناشئين من أبناء المحافظة والأمانة.. أكد مدير مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة عبد المحسن الشريف أهمية هذه البطولات في رفع مستوى اللاعبين ، حاثا على تكثيف الجهود في هذه المرحلة وزيادة التعاون فيما بين الجانب الشبابي ممثلا بمكاتب الشباب والجانب التربوي ممثلا بمكاتب التربية والتعليم.

تخلل الحفل بحضور مدير الأنشطة الرياضية بمكتب الشباب بالمحافظة نبيل الناموس وعدد من الرياضيين بالمديرية قصيدة للشاعر أمين الجوفي وفقرة شعبية وأنشودة وعرض لأبطال الجمباز.

وفي الختام تم تكريم مساعد مدرب منتخب الناشئين بدرع الدوري وأبطال المنتخب من أبناء محافظة صنعاء والامانة بالشهادات التقديرية، وكذا تكريم الفريق الفائز بكأس الدوري والميداليات الذهبية والفريق الثاني بالميداليات الفضية.

كما تم تكريم الكادر الاداري بالمدرسة بهدايا رمزية تعبيرا عن التقدير لما يقومون من جهود في صقل مواهب الشباب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
م