تنمية ومجتمع

الاطلاع على الأعمال المنجزة في شق خط سعوان- صرف


اطلع أمين عام محلي محافظة صنعاء عبدالقادر الجيلاني، اليوم على الأعمال المنجزة في مشروع شق شارع 40 الرابط بين منطقتي سعوان وصرف الخانق بطول ألف و600 متر.

واستمع الجيلاني من مديرا الوحدة التنفيذية محمد الدرواني ومكتب الاشغال بالمحافظة المهندس ابراهيم الشامي، إلى شرح عن نسبة العمل المنجز والصعوبات في استكمال أعمال شق هذا المشروع الاستراتيجي الحدودي الذي يمثل شريان حيوي هام ضمن المشاريع المعتمدة للعام الجاري.

وخلال الزيارة أشاد الجيلاني ومعه مديرا مكتب التربية بالمحافظة هادي عمار ومديرية بني حشيش راجح الحنمي وأمين عام المجلس المحلي بالمديرية ابراهيم الجيلاني، بجهود الوحدة التنفيذية ومكتب الاشغال، معتبرا المشروع، من المشاريع التي ستسهم في تسهيل حركة التنقل وخدمة مصالح المواطنين.

وأكد حرص قيادة المحافظة والسلطة المحلية على تذليل الصعوبات أمام الفرق الميدانية لما شأنه سرعة استكمال أعمال شق هذا الشارع وفقا للبرنامج الزمني.

كما أشار إلى الحرص في تنفيذ مثل هذه المشاريع الخدمية لتحقيق المصلحة العامة..منوها بجهود قيادة المحافظة وحرصها على تعزيز التوجه لدعم شبكة مشاريع الطرق رغم التحديات.

وحث على أهمية تفاعل المواطنين التي تقع عدد من ممتلكاتهم على مسار أعمال شق خط سعوان – صرف الخانق ومساندة الجهود الرسمية في تنفيذ المشروع، بما يخدم المصلحة العامة والتخفيف من الازدحام على الشوارع الرئيسية.

ودعا أمين عام محلي المحافظة إلى مضاعفة الجهود والحرص على تطبيق اللوائح والإرشادات والأدلة الخاصة بمنح التراخيص والحد من العشوائيات وفق الاشتراطات والتعاميم الصادرة من وزارة الأشغال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
م