الاعلاناتالمحافظ

المحافظ الهادي يهنئ القيادة الثورية والسياسية بحلول شهر رمضان المبارك

الهادي - يهنئ القيادة- الثورية والسياسية بشهر رمضان

الإثنين 1 رمضان 1445هـ الموافق 11 مارس 2024م – بوابة صنعاء الإخبارية –

رفع السيد المجاهد عبد الباسط علي الهادي محافظ المحافظة، برقيات تهاني لقائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي حفظه الله، وفخامة رئيس المجلس السياسي الأعلى المشير الركن مهدي المشاط، واعضاء المجلس، ورئيس حكومة تصريف الأعمال ، بحلول شهر رمضان المبارك.

وعبر المحافظ الهادي عن أسمى آيات التهاني والتبريكات لقائد الثورة ورئيس وأعضاء المجلس السياسي والحكومة وأبناء الشعب اليمني بحلول الشهر الفضيل ، الذي يأتي وشعبنا اليمني يخوض إلى جانب إخوانه في محور المقاومة مواجهات إلى جانب أبطال المقاومة الفلسطينية الباسلة ضد الكيان الصهيوني الغاصب وداعميه أمريكا وبريطانيا ودول الغرب الكافر .

وأشار إلى ما يمثله شهر رمضان المبارك من قيمة روحانية وشعيرة دينية لها مكانتها الكبيرة لدى الشعب اليمني خاصة والشعوب الإسلامية عامة ، لافتا إلى المعاني والدلالات الروحية والأخلاقية السامية لهذا الشهر في تهذيب النفوس، وتزكيتها ما يتطلب الإقبال على الطاعات والتقرب إلى الله بالأعمال الصالحة والإحسان ومواساة الفقراء والمحتاجين .

وثمن المحافظ الهادي المواقف المشرفة للقيادة الثورية في نصرة الشعب الفلسطيني في غزة والأراضي المحتلة، إزاء ما يتعرض له من حرب إبادة جماعية من قبل الكيان الصهيوني الغاصب.

وبارك العمليات النوعية للقوات المسلحة اليمنية في استهداف السفن الصهيونية والأمريكية والبريطانية في البحرين الأحمر والعربي مساندة الشعب الفلسطيني في غزة ، حتى وقف العدوان ورفع الحصار عن القطاع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
م