الاخبار

المكتب التنفيذي يشدد على ضرورة إلتزام الأعضاء بحضور الإجتماعات الدورية

المكتب التنفيذي ضرورة إلتزام الأعضاء

السبت 28 شعبان 1445هـ الموافق 9 مارس 2024م

بوابة صنعاء الإخبارية

أكد المكتب التنفيذي بالمحافظة في اجتماعه اليوم برئاسة أمين عام المجلس المحلي عبد القادر الجيلاني، أهمية الإلتزام بحضور الإجتماعات الدورية والإستثنائية للمكتب.

وشدد الإجتماع بحضور وكيل أول المحافظة حميد عاصم وعدد من وكلاء المحافظة ومستشاري المحافظة ومديري عموم المكاتب التنفيذية ورؤساء جمعيات القطاعات، على ضرورة الإلتزام بحضور الإجتماعات باعتبار ذلك من الالتزامات الأساسية للقيادات الإدارية.
وأقر الإجتماع توجيه إنذار نهائي لمديري المكاتب التنفيذية غير الملتزمين ، وإلزامهم برفع تقارير نوعية عن النشاط والمهام المنفذة لكل مكتب، وعدم الإعتماد على التقارير النمطية ، والإنشائية غير ذات الجدوى.

وجدد التأكيد على مديري العموم بتحسين وتطوير مستوى الأداء والإشراف والرقابة ومتابعة سير عمل فروع المكاتب في المديريات، وعقد اللقاءات الدورية ، وتحرير محاضر الإجتماعات ، ومتابعة تنفيذ المخرجات وموافاة رئيس المكتب التنفيذي بما يتم.

وحث الإجتماع مديري المديريات على ضرورة استيعاب آليات العمل التنموي والتعاوني ومستجداته من خلال ورشة يتم التنسيق لعقدها للمديريات خلال الأيام القادمة.
وأكد أهمية عمل تقييم شامل لأداء الجمعيات التعاونية بالقطاعات والجمعيات التنموية بالعزل وفقا للنماذج المعدة ، والتشبيك والتكامل بين الجمعيات التعاونية بالقطاعات والجمعيات التنموية بالعزل .
ولفت إلى أهمية التنسيق مع مؤسسة بنيان لبناء كوادر الجمعيات بما يلبي متطلبات وسياسات العمل التنموي والتعاوني ووفق الإحتياجات التدريبية التي تخدم تلك السياسات وبما يسهم في تنفيذ أعمال المسح النوعي الذي سيسهم في تحسين الوضع الخدمي في المديريات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
م