المحافظ

بحضور المحافظ الهادي.. وقفة حاشدة في خربة سعوان بذكرى المولد النبوي

نظمت في منطقة خربة سعوان بمديرية بني حشيش محافظة صنعاء اليوم وقفة حاشدة عقب صلاة الجمعة، لتجديد الصمود في إطار فعاليات إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف، بحضور المحافظ عبدالباسط الهادي.

وخلال الوقفة بحضور أعضاء المجلس المحلي ومشائخ ووجهاء المنطقة، حيا محافظ صنعاء تفاعل أبناء وقبائل خربة سعوان ومديرية بني حشيش ومواقفهم في رفد الجبهات بالمال والرجال منذ بدء العدوان على البلاد.

وأكد أن التفاف وتلاحم أبناء محافظة صنعاء أفشل مخططات ورهانات العدوان وساهم في صناعة ملاحم انتصارات أبطال الجيش واللجان الشعبية وتعزيز الصمود والثبات في مواجهة العدو وإسقاط مشاريعه.

ونوه بالزخم الشعبي لإحياء فعاليات ذكرى مولد خاتم الأنبياء بالتزامن مع انتصارات الجيش واللجان في ميادين الدفاع عن أمن واستقرار البلاد، مؤكدا أن إحياء هذه المناسبة الدينية العظيمة تحيي في النفوس معاني وأهداف الرسالة المحمدية ومآثر الأنصار في اعلاء دين الله.

وحث المحافظ الهادي أبناء منطقة خربة سعوان على تعزيز العمل بالهوية الزراعية واستغلال ما تجود به المنطقة من أرض زراعية خصبة من خلال الالتزام بوثيقة منع بيع الأراضي الزراعية للحفاظ على المنطقة من الزحف العمراني ولما فيه ترجمة الرؤى الهادفة للنهوض بالزراعة.

وألقيت في الوقفة عدد من الكلمات لوجهاء ومشائخ خربة سعوان، جددت في مجملها العهد والولاء لله ورسوله والوطن والمضي في دعم عوامل الاصطفاف والتلاحم واستمرار رفد الجبهات بكل غالي ونفيس حتى تحقيق النصر.

وأكد بيان صادر عن الوقفة استمرار وقوف قبائل خربة سعوان إلى جانب أبطال الجيش واللجان الشعبية في مواجهة تحالف العدوان وأدواته، والاستعداد والجاهزية للمشاركة في تحرير المحافظات المحتلة وتطهيرها من الغزاة المحتلين.

وثمن اهتمام محافظ صنعاء وجهوده في تبني ودعم الوثيقة الزراعية واعتماد المنطقة محمية زراعية لما تتميز به من مقومات ومناخ لزراعة كافة أنواع الفواكه بما فيها العنب..مؤكدا استمرار العمل بترجمة وتطبيق بنود الوثيقة للحفاظ على الأرض الزراعية والتوسع في المزروعات.

بوابة صنعاء الاخبارية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
م