الاخبار

بدء تنفيذ حملة نظافة شاملة استقبالا لعيد الفطر المبارك بمحافظة صنعاء

حملة نظافة استقبالا لعيد الفطر

الإثنين، 29 رمضان 1445هـ الموافق 08 أبريل 2024م

بوابة صنعاء الإخبارية

بدأ صندوق النظافة والتحسين بمحافظة صنعاء ،اليوم، تنفيذ حملة شاملة لرفع المخلفات وإزالة المظاهر العشوائية من الشوارع والأحياء والحارات في مديريات طوق صنعاء.

وخلال تدشين الحملة، أكد وكيل المحافظة لقطاع الخدمات، فارس الكهالي، أهمية تفاعل الجميع مع الحملة كون نظافة الشوارع والأحياء والحارات مسؤولية دينية وأخلاقية تستوجب تعاون الجميع للحفاظ عليها.

وأشاد بجهود إدارة صندوق النظافة وكافة عمال ومنتسبي الصندوق في الرفع من مستوى النظافة في الشوارع العامة بمركز المحافظة وفي كل الحارات والمرافق.

ودعا جميع المواطنين للتعاون مع عمال النظافة في كافة الأحياء من خلال وضع المخلفات في الأكياس المخصصة والأماكن المحددة بما يكفل إنجاح الحملة.

فيما أوضح المدير التنفيذي للصندوق، فهد عطية، أن الحملة التي يشارك فيها 112 عاملا وفرق النظافة و10 دنافر و 25 فرامة و 70 قلاب وقاطرتين وشيولين ، تأتي في إطار حرص قيادة المحافظة على الحفاظ على النظافة والمنظر الجمالي للمدن والشوارع، خلال إجازة العيد ، سيما مع تزايد الحركة في الأسواق والحدائق والمتنزهات والمناطق السياحية والأثرية .

وأشار مدير الصندوق إلى أن الحملة يواكبها حملة توعوية بيئية ستستمر حتى نهاية إجازة عيد الفطر المبارك، في الأسواق والأحياء السكنية والمناطق السياحية والمتنزهات، لمنع تراكم المخلفات ورفعها أولا بأول لحماية الشوارع والبيئة من تكدس النفايات المسببة للأوبئة والأمراض.

ودعا المواطنين وأصحاب المحال والأسواق التجارية للتعاون والتفاعل مع حملة النظافة بما يسهم في إنجاحها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
م