الاخبار

برنامج تدريبي لخريجي الدفعة الثالثة من حملة طوفان الأقصى في مديرية بني مطر

بني مطر برنامج تدريبي دفعة طوفان الأقصى

الأربعاء، 25 شعبان 1445هـ الموافق 06 مارس 2024م

بوابة صنعاء الإخبارية

نفذ في مديرية بني مطر بمحافظة صنعاء، برنامج تدريبي بمناسبة تخريج الدفعة الثالثة من مراكز “طوفان الأقصى” من قوات التعبئة العامة في عزلة بني قيس بالمديرية .

وبدأ البرنامج، باستعراض خريطة مسار العملية العسكرية ليتم تطبيقها من قبل قوات التعبئة العامة التي تلقت تدريبات عملية ونظرية.

واستخدمت في البرنامج الأسلحة الثقيلة لقصف الأهداف الافتراضية للعدو ودك مواقعه في مساحة جغرافية كبيرة في الجبال والوديان.

كما نفذت الدفعة مهامها العسكرية بمختلف أنواع الأسلحة، وتمكنت بعد الهجوم من عدة مسارات من إسقاط مواقع العدو الافتراضية المتمثل في الكيان الصهيوني وأمريكا وبريطانيا ورفع العلم الفلسطيني فيها.

وعكس البرنامج المستوى الذي وصلت إليه قوات التعبئة العامة وما تمتلكه من مهارات قتالية وجاهزية لخوض المعارك ضد أعداء الأمة ونصرة الشعب الفلسطيني.

وأكد الخريجون جهوزيتهم للمشاركة في معركة الجهاد المقدس إلى جانب المقاومة الفلسطينية حتى تحرير كامل الأراضي الفلسطينية من الاحتلال الصهيوني، ومواجهة العدوان البريطاني الأمريكي على اليمن.

حضر البرنامج مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة هادي عمار وعدد من القيادات المحلية والأمنية والتنفيذية وعدد من مشايخ ووجهاء عزلة بني قيس بالمديرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
م