الاخبار

تأهل عدد من مدارس صنعاء إلى نهائي المسابقة الثقافية للدورات الصيفية

تأهل مدارس صنعاء للنهائي

الأربعاء، 21 ذو القعدة 1445هـ الموافق 29 مايو 2024 م

بوابة صنعاء الإخبارية

تأهلت عدد من المدارس النموذجية “سكن داخلي” بقطاعات محافظة صنعاء إلى نهائي المسابقة الثقافية والإبداعية للدورات الصيفية للعام1445ﮪ.

حيث تأهلت مدارس الإمام الهادي بالقطاع الغربي، وشهيد القرآن بالقطاع الشرقي، والإمام زيد بالقطاع الجنوبي، والإمام زيد بسعوان والفتح الموعود بالقطاع الشمالي، إلى نهائي المسابقة المقامة ضمن الدورات الصيفية.

وأشاد وكيل المحافظة لقطاع التربية والشباب ـ نائب رئيس اللجنة التنفيذية للدورات الصيفية طالب دحان، بتنافس طلاب المسابقة الثقافية، وتحديد المتأهلين للنهائي، وتفاعل الطلاب مع الدورات الصيفية وحرصهم على تلقي العلوم والمعارف واكتساب المهارات والقدرات.

بدوره أشار مدير مكتب التربية والتعليم ـ رئيس اللجنة الفرعية للدورات الصيفية بالمحافظة هادي عمار، إلى أهمية المسابقات في اكتشاف المواهب والإبداعات وتنميتها والدفع بالمبرزين لتحقيق المزيد من التميز في المجالات التي برزوا فيها، مشيداً بجهود لجنة المسابقة في إنجاح مهامها، وتشجيع الطلاب على المثابرة والإبداع.

تخللت المسابقات بحضور مديري مكاتب الشباب والرياضة بالمحافظة عبدالمحسن الشريف، والتعليم الفني والتدريب المهني عزيز الرجالي، والإرشاد إبراهيم حميد الدين، والثقافة عبدالله العابد، فقرات إنشادية ومواهب إبداعية للطلاب المتسابقين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
م