الاخبار

تأهل فريق الشهيد القائد إلى نهائي دوري المدارس الصيفية بمحافظة صنعاء

صنعاء تأهل فريق الشهيد القائد

السبت، 17 ذو القعدة 1445هـ الموافق 25 مايو 2024 م

بوابة صنعاء الإخبارية

تأهل فريق مدرسة الشهيد القائد في القطاع الشرقي بمحافظة صنعاء إلى الدور النهائي في دوري المدارس الصيفية لكرة القدم، الذي ينظمه مكتب الشباب والرياضة بإشراف اللجنة الفرعية للدورات الصيفية بالمحافظة.

جاء تأهل فريق الشهيد القائد بعد فوزه في نصف النهائي على فريق مدرسة الإمام زيد بمديرية بني حشيش، بركلات الترجيح بثلاثة أهداف مقابل واحد، بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة.

ويلتقي فريق الشهيد القائد بالقطاع الشرقي مع فريق النبي الأكرم بالقطاع الجنوبي بعد غد الاثنين، لحسم نهائي البطولة التي تنافس فيها 20 فريقاً يمثلون القطاعات الأربعة في المحافظة .

وأوضح مدير مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة عبد المحسن الشريف ، أن الدوري الصيفي يأتي ضمن النشاط الرياضي لطلاب المدارس الصيفية النموذجية (السكن الداخلي).

وأشار إلى أن من ضمن الأنشطة التي تم تنفيذها عروضا رياضية ومسير كشفي لبناء القدرات البدنية وتطوير مهارات اللياقة للنشء والطلاب.

حضر المباراة مدير إدارة النشاط الرياضي بمكتب الشباب بالمحافظة نبيل الناموس ومدير الشباب والرياضة بمديرية بني حشيش مالك الخولي، والكابتن عتيق الخولي، وحشد من الجمهور الرياضي ومشجعو الفريقين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
م