الاخبار

تخرج دفعة طوفان الأقصى من معهد الشوكاني وتقديم دعم مالي لفلسطين

معهد الشوكاني تخرج دفعة طوفان الأقصى

الإثنين، 23 شعبان 1445هـ الموافق 04 مارس 2024م

بوابة صنعاء الإخبارية

نظم معهد الشوكاني لتدريب وتأهيل المعلمين بمحافظة صنعاء، حفل تخرج الدفعة الـ 27 “طوفان الأقصى” وتقديم دعم مالي لإسناد الشعب والمقاومة الفلسطينية.

وفي الحفل أكد نائب وزير التربية والتعليم خالد جحادر، الحرص على تخريج المعلمين من معهد الشوكاني وتأهيلهم بما يمكن من أداء واجبهم التعليمي وتغطية العجز في القطاع التعليمي وتعزيز صمود الجبهة التربوية.

ولفت إلى أن خريجي هذه الدفعة التي سميت بـ”طوفان الأقصى”، يؤكد أن القضية الفلسطينية ستبقى القضية المركزية والمحورية لأبناء الشعب اليمني.

وأشار جحادر إلى أن تقديم دعم مالي من الخريجين لأبناء غزة أكبر دليل على الجهوزية لتقديم الغالي والنفيس نصرة للأقصى وانتصاراً لآلاف الشهداء من النساء والأطفال من قبل العدو الصهيوني – الأمريكي – البريطاني.

بدوره، ثمن وكيل قطاع المشاريع والتجهيزات بوزارة التربية صادق الرشاء، اللفتة من قبل الخريجين في أن يكون مشروع تخرجهم عبارة عن دعم مالي لإسناد الشعب الفلسطيني والمقاومة الباسلة والمجاهدين في غزة.

وفي الحفل الذي حضره مدير مكتب التربية بمحافظة صنعاء هادي عمار، أشار مدير مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة عبدالمحسن الشريف، إلى أن الخريجين استشعروا المسؤولية الدينية والأخلاقية والإنسانية تجاه ما يتعرض له الشعب الفلسطيني، وهو الموقف الذي يعكس توجه القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى والقوات المسلحة في نصرة المستضعفين.

من جانبهم أشار عميد المعهد يحيى الزيدي إلى العلوم والمعارف التي اكتسبها الطلاب خلال مرحلتهم الدراسية في المعهد، وما تضمنه المنهج العلمي من برامج تعزيز الهوية الإيمانية والثقافة القرآنية.

عقب الحفل الذي حضره مديرا التربية بمديريتي بني حشيش صبري القحم، ونهم حزام النعيمي، ونائب التربية بهمدان علي علبان، تم افتتاح معرض “طوفان الأقصى” وتقديم دعم مالي من الخريجين تقدر بمليون و100 ألف ريال، للشعب الفلسطيني وغزة.

احتوى المعرض على رسوم ومجسمات عكست بشاعة جرائم الحرب والإبادة التي يرتكبها الكيان الصهيوني في فلسطين.

وفي اختتام الحفل الذي حضره نائبا عميد المعهد للشؤون الأكاديمية عبدالواسع النخلاني، والشؤون المالية رشيد الشريف، ورؤساء الأقسام وأكاديميون وأولياء أمور، تم تكريم الخريجين والخريجات بدروع التفوق وشهادات تقديرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
م