الاخبار

تدشين الأنشطة الرياضية ببطولة كرة القدم لطلاب الدورات الصيفية في صنعاء

صنعاء تدشين الأنشطة الرياضية

الإثنين، 05 ذو القعدة 1445هـ الموافق 13 مايو 2024م

بوابة صنعاء الإخبارية

دشنت اللجنة الفرعية للدورات الصيفية في محافظة صنعاء، اليوم، الأنشطة الرياضية، ببطولة كرة القدم، لطلاب الدورات الصيفية للعام 1445ﮪ، تحت شعار “علم وجهاد”.

يشارك في منافسات بطولة كرة القدم التي ستستمر 15 يوماً، على مستوى المحافظة 400 طالب يمثلون 20 فريقاً، بإشراف 50 إداريا ومدرباً.

وفي التدشين، أشار وكيل المحافظة لقطاع التربية والشباب – نائب رئيس اللجنة الإشرافية للدورات الصيفية، طالب دحان، إلى أهمية الأنشطة الرياضية باعتبارها جزءاً لا يتجزأ من الأنشطة الصيفية.

ولفت إلى أن تدشين الأنشطة الرياضية يأتي ضمن برامج وخطة الدورات الصيفية، التي تهدف إلى بناء قدرات النشء والشباب، وتنمية مواهبهم، وتعزيز مهاراتهم البدنية والرياضية.

بدوره، أوضح مدير مكتب الشباب والرياضة ـ عضو اللجنة الفرعية للدورات الصيفية في المحافظة، عبد المحسن الشريف، أن الأنشطة الرياضية تشمل جميع مستويات الطلاب الملتحقين بالدورات الصيفية، من خلال إقامة ألعاب رياضية متنوعة في كرة القدم والطائرة، ومباريات تنافسية وماراثون رياضي، وفقاً لخطة اللجنة العليا للدورات الصيفية.

وفي مباراة الافتتاح، بحضور نائب مدير مكتب الشباب والرياضة، عبدالله النصيف، ومدير النشاط الرياضي، نبيل الناموس، ومديري الشباب في مديريتي بني مطر، عبدالقادر الكندي، وبني حشيش، مالك الخولي، وعدد من مديري المدارس الصيفية، فاز فريق مدرسة شهيد القرآن على منافسه فريق مدرسة الولاء، بخمسة أهداف مقابل ثلاثة.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
م