تقاريرمحافظة صنعاء

تدشين العام الدراسي الجديد بمحافظة صنعاء

دشن بمحافظة صنعاء اليوم الفصل الأول للعام الدراسي الجديد 2021- 2022م.

واطلع وكيل أول المحافظة حميد عاصم على سير العملية التعليمية في عدد من مدارس مديرية بني مطر..مؤكدا ان استمرار العملية التعليمية يمثل انتصارا للجبهة التربوية في ظل التحديات الراهنة.

وخلال الزيارة بحضور مدير مكتب التربية بالمديرية يحيى الكحلي عقد وكيل أول المحافظة اجتماعا مع مدراء المدارس الأهلية لمناقشة الضوابط والمعايير الخاصة بجودة العملية التعليمية والالتزام بخطة وزارة التربية والتعليم في المنهج والرسوم وكفاءة المعلمين والمعلمات.

كما تفقد وكيلا المحافظة جبران غوبر وفارس الكهالي ومدير مكتب التربية بالمحافظة هادي عمار سير العملية التعليمية ومستوى انضباط المعلمين والطلاب في عدد من المدارس بمركز المحافظة ومديرية سنحان.

إلى ذلك اطلع وكيلا المحافظة يحيى جمعان ومدير مديرية بني حشيش راجح الحنمي ومعهما مدير التربية صبري القحم على مستوى الانضباط في عدد من المدارس بعزلة،سعوان ،حاثين على إنجاح العملية التعليمية والتغلب على الصعوبات الماثلة جراء استمرار العدوان والحصار على البلاد.

كما تفقد وكيل المحافظة مانع الاغربي ونائب مدير مكتب التربية بالمحافظة محمد خميس العملية التعليمية في عدد من مدارس مديرية بني حشيش.

من جانبهم تفقد وكلاء المحافظة عبدالملك الغربي وأبو نجوم المحاقري سير ونائب مدير التربية بالمحافظة علي العمري سير العملية التعليمية في مدارس مديرية بلاد الروس..فيما اطلع وكيلا المحافظة علي الغشمي على سير الانضباط في مديرية همدان ومحمد الحباري في مديرية أرحب.

من جهتهم تفقد نواب مدير مكتب التربية بدء الدراسة في عدد من المدارس بالمحافظة.. مؤكدين على الاهتمام بالطلاب وتذليل الصعوبات أمامهم ومواصلة الانضباط لإنجاح العملية التعليمية.

وخلال التدشين وتفقد سير العملية التعليمية بحضور مديري المديريات وفروع مكتب التربية، نوه ووكيل أول المحافظة ووكلاء المحافظة ومدير مكتب التربية بمستوى التفاعل والإقبال على المدارس والحرص على استشعار المسئولية في تدشين العام الدراسي وفق التقويم المدرسي المقر من وزارة التربية.

واعتبروا تدشين العام الدراسي والعودة للمدرسة رسالة لقوى العدوان باستمرار الصمود والثبات..مؤكدين أهمية تضافر الجهود لدعم وإنجاح العام الدراسي الجديد.

بوابة صنعاء الاخبارية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
م