الاخبار

تدشين العمل بمدونة السلوك الوظيفي بمكاتب المالية والخدمة ومحو الأمية

تدشين العمل السلوك الوظيفي

صنعاء 19 شعبان 1444هـ الموافق 11 مارس 2023م

بوابة صنعاء الإخبارية

دشن اليوم العمل بمدونة السلوك الوظيفي وأخلاقيات العمل الإداري في مكاتب المالية والخدمة المدنية والتأمينات ومحو الأمية وفروعها في المديريات.

واعتبر وكيل المحافظة للشؤون المالية والإدارية محمد علي جميل، تدشين العمل بالمدونة تعزيز لقيم العمل الإداري لمنتسبي المكاتب الحكومية، في إطار الرؤية الشاملة للقيادة السياسية لتطوير العمل وتحسين السلوك وتقديم أفضل الخدمات.

وأكد أن المدونة راعت الحقوق والواجبات، ومنحت الفرصة لكافة الموظفين لطرح أي إضافات أو توضيحات إيجابية.

من جانبهم أشار مديرو مكاتب المالية طه النونو والخدمة المدنية فؤاد الصامت ومحو الأمية إبراهيم الحميدي والموارد البشرية بديوان المحافظة عبد الكريم السلامي، إلى أن المدونة جاءت لتعزيز وتصحيح مفهوم الوظيفة العامة، باعتبارها خدمة عامة للناس ، مبينين أنها ترتكز في مضمونها على مبادئ القرآن الكريم والهدي النبوي ومرجعية الدستور اليمني والقوانين واللوائح النافذة، والعادات والتقاليد الفضلى لشعبنا اليمني .

وأكدوا أن مدونة السلوك تمثل إطاراً عاما وموجهاً يتوجب على كافة موظفي المحافظة التقيد بها والعمل بما جاء فيها، وتطبيقها كسلوك عملي.

وعقب التدشين بحضور مديري الإدارات ومديري فروع المكاتب في المديريات ، تم توزيع نسخ مدونة السلوك الوظيفي والتوقيع على استمارات، بتسلم المدونة من قِبل الموظفين .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
م