الاخبار

تدشين حملة “أن طهرا بيتي ” في عدداً من المحافظة

صنعاء تدشين حملة المساجد

08 مارس 2023

بوابة صنعاء الإخبارية

دُشِّنَت في عدد من مديريات محافظة صنعاء اليوم حملة “أن طهرا بيتي” لتنظيف وتجهيز بيوت الله استعداداً لاستقبال شهر رمضان الكريم.

ففي مديرية جحانة، عقد لقاء موسع تدشيناً لانطلاق الحملة الذي حضره مدير أمن المنطقة الثالثة العقيد محمد الشريف ومدير المديرية محمد البشاري، وعدد من مديري المكاتب التنفيذية والخطباء والمرشدين وعقال الحارات والقرى.

وفي اللقاء أكد مدير المديرية أهمية الحملة قبل حلول شهر رمضان تعظيماً واهتماماً وتهيئة لبيوت الله لاستقبال المصلين خلال الشهر الكريم.

وأشار إلى أن الاهتمام ببيوت الله وصيانتها مسؤولية الجميع وليست حاثا على الاستفادة من شهر رمضان والاهتمام بحلقات القرآن والبرنامج الرمضاني ومحاضرات السيد القائد.

وفي مديرية صعفان دشن مدير المديرية محمد البحر، الحملة بعزلة متوح بحضور عدد من مديري المكاتب التنفيذية والخطباء والمرشدين وعقال القرى.

وأكد البحر أهمية الحملة في تعظيم شعائر الله واتخاذ شهر رمضان المبارك محطة للانطلاق نحو تعزيز العلاقة مع الله سبحانه وتعالى، داعيا إلى استغلال شهر رمضان في تنفيذ الأنشطة والبرامج والندوات الثقافية والتوعوية في المساجد والاستفادة من محاضرات قائد الثورة.

وفي مديرية الطيال دشن مكتب الإرشاد اليوم في عزلة الحصنين، حملة ” أن اطهرا بيتي” لنظافة المساجد استقبالا لشهر رمضان المبارك.

وخلال التدشين أكد مدير الإرشاد بالمديرية أن الاهتمام بالمساجد وصيانتها مسؤولية الجميع، حاثاً على الاستفادة من نفحات شهر رمضان في التقرب الى الله تعالى وطهارة النفوس والمساجد وإقامة البرنامج الرمضاني.

ودعا إلى تنفيذ الأنشطة والفعاليات والندوات الثقافية والتوعوية في المساجد، والاستماع إلى محاضرات قائد الثورة الرمضانية للاستفادة من الإرشادات والموجهات التنويرية.

كما دشنت بمديريات مناخة، سنحان وبني بهلول، وخولان والحصن، والحيمة الخارجية وبني ضبيان وبني مطر الحملة.

وأكد القائمون على الحملة أهمية مشاركة الجميع في إنجاحها، واستغلال شهر رمضان في التقرب بالطاعات والقربات إلى الله والاستفادة من روحانية الشهر الكريم في التزود بالعبادات طلباً لرضاء الله عز وجل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
م