تنمية ومجتمع

تدشين شق وردم وإزالة مخالفات بشارع حدودي في السواد

دشن مكتب الأشغال العامة والطرق بمحافظة صنعاء، اليوم أعمال شق ودك وردم وإزالة مخالفات بشارع الثلاثين في منطقة السواد.

وشملت الأعمال باشراف وكيل المحافظة لقطاع الشئون الفنية المهندس صالح المنتصر ومدير مكتب الأشغال المهندس ابراهيم الشامي ، تنفيذ ازالة أسوار قديمة مخالفة ومواقع بيع نيس ومنشار حجر وفتح الشارع الذي يربط شارع الخمسين ارتل الجولة العقارية ويمر شمال قرية السواد الى شارع تعز شرقا.

وخلال التدشين، أوضح وكيل المنتصر، أن أعمال شق الشارع وإزالة المخالفات والعوائق تأتي في اطار الحرص على تسهيل حركة التنقل وتخفيف الازدحام المروري في الشوارع والخطوط العامة والرئيسية بمركز المحافظة ومديريات الطوق.

وحث المواطنين على التعاون مع مكتب الأشغال والطرق ومنع البناء العشوائي واستحداث مخالفات تعيق المصلحة العامة وتتسبب في عرقلة تنفيذ مشاريع الطرق واحداث اشكالات متعددة في تطبيق اللوائح الخاصة بالمخططات الحضرية والعمرانية.

فيما أشار مدير عام مكتب الأشغال بالمحافظة، إلى أهمية الشارع الواقع بين وحدات جوار 3A2 -397-394- بطول 900 متر..منوها بتعاون الأهالي في ازالة المخالفات وتذليل أعمال شق وردم ودك الشارع.

ولفت إلى أن تنفيذ العمل في هذا الشارع يأتي في اطار المسئولية وترجمة توجيهات قيادة المحافظة في ازالة المخالفات وتحقيق المصلحة العامة لاستفادة المواطنين من شق وتسوية الطريق ضمن الجهود الرامية لتعزير منظومة خدمات الطرق.

بوابة صنعاء الاخبارية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
م