الاخبار

تربية صنعاء يدين جرائم الكيان الصهيوني بحق المصلين في المسجد الأقصى

تربية يدين الكيان الصهيوني

الخميس 15 رمضان 1444هـ الموافق 6 إبريل 2023م

بوابة صنعاء الإخبارية

دان مكتب التربية والتعليم بمحافظة صنعاء بشدة جرائم الكيان الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني، وما يقوم به من إقتحامات وتدنيس للمسجد الأقصى، وارتكاب الجرائم الوحشية بحق المصلين داخل المسجد.

ودعا مكتب التربية في بيان له، شعوب الأمة العربية والإسلامية وأحرار العالم إلى الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني ودعمه ومساندته في مواجهته الكيان الغاشم.

وأكد البيان وقوف تربوية محافظة صنعاء إلى جانب المقاومة والشعب الفلسطيني.. مشيدا بصمود واستبسال الشعب الفلسطيني الذي يواجه التصعيد والغطرسة الصهيونية بكل إيمان وصبر وشجاعة رغم ما يمتلكه العدو من أسلحة.

وأعرب البيان عن الأسف للصمت العربي والإسلامي تجاه تلك الإعتداءات والإنتهاكات، واعتبرها جريمة من شأنها تشجيع العدو على ارتكاب المزيد من الجرائم.

وأكد البيان أن هذه الجرائم الصهيونية ما كان لها أن تحصل لولا تواطؤ الأنظمة العربية العميلة وصمت المجتمع الدولي، لافتا إلى أن تماهي المطبعين وسباقهم المحموم لكسب رضى العدو الاسرائيلي، وفتح الأجواء أمام المسؤولين والتجار الصهاينة زاد من صلف العدو الصهيوني في الآونة الأخيرة ، وهو ما يعد استفزازاً لمشاعر أبناء الأمة العربية والإسلامية وخذلاناً للقضية الفلسطينية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
م