تداعيات ومتفرقاتمحافظة صنعاء

تربية صنعاء ينظم فعالية بذكرى الهجرة النبوية والاستعداد للعام الدراسي

نظم مكتب التربية والتعليم بمحافظة صنعاء اليوم فعالية ثقافية إحياء لذكرى الهجرة النبوية واستقبالا للعام الدراسي الجديد 2021- 2022م.

وخلال الفعالية استعرض مدير مكتب التربية هادي عمار الدروس والمعاني من ذكرى الهجرة والدعوة التي جاء بها خاتم الأنبياء لانقاذ البشرية من عبادة الأوثان إلى نور الاسلام وعبادة الله.

وأشار إلى أهمية إحياء هذه المناسبة باعتبارها محطة تربوية تعكس التمسك بالقيم والمبادئ التي تحلى بها رسول الانسانية للاستفادة منها في تعزيز الارتباط الايماني واقتفاء سيرته العطرة.

وتطرق إلى المسئولية الملقاة على عاتق التربويين والمجتمع في مساندة جهود الدولة لانجاح العام الدراسي الجديد وتعزيز جهود تكامل العملية التعليمية في ظل التداعيات الراهنة الناتجة عن استمرار العدوان والحصار على البلاد.

وأكد عمار استكمال الترتيبات لتدشين العام الدراسي وفق التقويم المدرسي والخطة المقرة من وزارة التربية والتعليم.. مهيبا بقيادات فروع التربية بالمديريات ومدراء المدارس الالتزام بالخطة الدراسية وتجسيد أنموذج في تعليم الأجيال.

ونوه مدير مكتب التربية بصمود التربويين على مدى سبعة أعوام رغم الصعوبات والتحديات الاقتصادية الراهنة وانقطاع المرتبات.. معتبرا ثباتهم في ساحة المعرفة لاداء واجبهم انتصارا لليمن وأبنائه.

تخللت الفعالية بحضور نائب مدير مكتب التربية بالمحافظة محمد معصار ورؤساء الشعب ومدراء الادارات والاقسام بمكتب التربية قصيدتين وفقرة انشادية، عبرت عن ذكرى الهجرة النبوية وصمود التربويين وتضحياتهم في الجبهة التربوية.

بوابة صنعاء الاخبارية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
م