الاخبار

تسليم مساهمة وحدة التدخلات المركزية التنموية الطارئة لمبادرات محافظة صنعاء

تسليم وحدة التدخلات المركزية

الثلاثاء، 27 ذو القعدة 1445هـ الموافق 04 يونيو 2024 م

بوابة صنعاء الإخبارية

سلّمت وحدة التدخلات المركزية التنموية الطارئة بوزارة المالية، مساهمتها من مادتي الإسمنت والديزل لمحافظة صنعاء، ضمن برنامج دعم مشاريع المبادرات المجتمعية بالشراكة مع المجتمع والسلطة المحلية.

تتضمن المرحلة الثالثة من المساهمة، تسليم ثلاثة آلاف كيس أسمنت و50 ألف لتر من الديزل، لدعم مشاريع المبادرات، في مختلف مديريات المحافظة.

وخلال التسليم أكد مستشار المحافظة عبدالله المروني، أن دعم المبادرات المجتمعية يأتي في إطار مصفوفة المشاريع المقرة في المحافظة تنفيذاً لموجهات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي بالاهتمام بالمبادرات المجتمعية وترجمة لتوجيهات رئيس المجلس السياسي الأعلى بمساندة المبادرات المجتمعية على طريق تحقيق التنمية في كافة المجالات.

وأشار إلى الدور التنموي والخدمي لوحدة التدخلات المركزية التنموية الطارئة من خلال دعم عدد من المشاريع والمبادرات المجتمعية.

وثمن المروني اهتمام قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى، وحرصهما على تنفيذ المشاريع الخدمية والتنموية، وتفاعل أبناء المحافظة في تنفيذ المبادرات المجتمعية في مجالات الطرق والتعليم، والمياه، ودعم وحدة التدخلات المركزية للمحافظة بالإسمنت والديزل لتنفيذ واستكمال المشاريع والمبادرات قيد التنفيذ، سيما في المناطق الريفية.

من جانبه ثمن مدير المبادرات بالمحافظة المهندس محمد النزاري، دعم وحدة التدخلات المركزية التنموية الطارئة بوزارة المالية من خلال الإيفاء بحصتها في دعم مشاريع المبادرات المجتمعية من مادتي الإسمنت والديزل.

ونوه بحرص قيادة المحافظة واهتمامها بمشاريع المبادرات المجتمعية في مختلف المجالات الخدمية والتنموية والمساهمة في تعزيز جوانب التنمية في كافة مديريات المحافظة.

بدوره أوضح مسؤول الإشراف والمتابعة بوحدة التدخلات المركزية في المحافظة المهندس أسامة الشامي، أن الدعم يأتي ضمن جهود تحفيز المبادرات المجتمعية، والدفع بالمجتمع لإنجاز المزيد من المبادرات، وتحقيق نهضة تنموية شاملة على مستوى الريف والحضر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
م