الاخبار

تسليم مشروعين خدميين بمديرية خولان في محافظة صنعاء

خولان تسليم مشروعين خدميين

الأربعاء، 21 ذو القعدة 1445هـ الموافق 29 مايو 2024 م

بوابة صنعاء الإخبارية

تسلمت إدارة المبادرات العامة في محافظة صنعاء اليوم، مشروعين خدميين من المشاريع التي تنفذها جمعية القطاع الشرقي التعاونية الزراعية في مديرية خولان .

حيث تسلمت مشروع بناء أربعة فصول دراسية لمدرسة الرسول الأعظم في قرية الزعبة بعزلة الأعروش ضمن مشاريع المبادرات المجتمعية بقيمة 12مليوناً و 677 ألف ريال منها خمسة ملايين و 640 ألف ريال مساهمة مجتمعية وستة ملايين و 693 ألف ريال من السلطة المحلية بالمحافظة .

كما تم استلام مشروع بناء وحدة صحية في قرية قضية بعزلة بني شداد بقيمة عشرة ملايين و 657 ألف ريال، ساهمت السلطة المحلية بالمحافظة بمبلغ سبعة ملايين و657 ألف ريال فيما بلغت مساهمة الأهالي ثلاثة ملايين ريال.

وخلال التسليم أشاد أمين عام المجلس المحلي بالمديرية عبدربه قطرة باهتمام قيادة المحافظة والإدارة العامة للمبادرات بالتدخلات الضرورية في عدد من القطاعات بالمديرية.

وأشار إلى أهمية المشاريع المنفذة في مختلف المجالات الخدمية التي تكفل تلبية احتياجات المواطنين.

فيما نوه مدير الإشراف بإدارة المبادرات العامة بالمحافظة المهندس فضل جبران إلى أهمية هذه المشاريع للارتقاء بالقطاع الصحي والتربوي، مثمنا جهود جمعية القطاع الشرقي وأهالي المنطقة في تنفيذ المشروع.

بدوره اعتبر مدير مكتب الصحة بالمديرية الدكتور عبد الولي دوام مشروع الوحدة الصحية بقضية إضافة نوعية للمراكز والوحدات الصحية المنتشرة على مستوى المديرية، مشيرا إلى أن هذا المشروع سيستفيد منه نحو أربعة آلاف مواطن .

من جانبه ثمن أمين عام جمعية القطاع الشرقي المهندس سياف معيض تعاون إدارة المبادرات بالمحافظة والسلطة المحلية بالمديرية في تسهيل مهام الجمعية لإنجاز المشروعين اللذين تم تنفيذهما وفقا للمواصفات والبرنامج الزمني المحدد.

حضر التسليم مديرا المراجعة بإدارة المبادرات بالمحافظة أحمد الصيادي ومشرف المشروع المهندس عبد الله الأكحلي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
م