تداعيات ومتفرقات

تسيير قافلة من قطاع الاستثمار بصنعاء لجبهة مأرب

سير قطاع الاستثمار بمحافظة صنعاء اليوم قافلة غذائية وملابس شتوية للمرابطين من أبطال الجيش واللجان الشعبية في مدغل بمحافظة مأرب.

وخلال تدشين القافلة بصنعاء، أشاد محافظ المحافظة عبدالباسط الهادي، بجهود تجهيز هذه القافلة المقدمة من قطاع الاستثمار بالمحافظة في إطار المسئولية لمساندة جبهات الدفاع عن الوطن.

وأكد أن الاستمرار في رفد جبهات البطولة بالمال والغذاء والرجال هو الخيار الوحيد لتحقيق النصر وطرد قوى الغزو والاحتلال من المحافظات المحتلة.

ولفت المحافظ الهادي، إلى أن دعم عوامل الصمود والثبات واصطفاف أبناء الشعب اليمني أسهم في تفويت الفرصة على مخططات ومؤامرات تحالف العدوان في النيل من تلاحم اليمنيين.

فيما أكد وكيل قطاع الاستثمار يحيى محسن جمعان، أن جرائم حرب العدوان بحق الشعب اليمني لن تزيده إلا إصرارا في مواجهته والاستمرار في رفد الجبهات بكل غال ونفيس..معتبرا هذه القافلة أقل واجب تجاه ما يسطره أبطال الجيش واللجان الشعبية من ملاحم وانتصارات.

وأكد الاستعداد لتقديم المزيد من قوافل العطاء حتى دحر الغزاة المحتلين وتحقيق النصر..لافتا أن هذه القافلة وغيرها من قوافل الدعم تعكس الثبات والصمود والوفاء لدماء الشهداء.

بدوره أشار مدير مكتب الصناعة والتجارة بالمحافظة فهد الغرباني، أن هذه القافلة وغيرها من قوافل المدد تعكس وفاء وتلاحم اليمنيين لمواجهة تحالف العدوان..منوها بالملاحم البطولية والصمود الأسطوري للمرابطين في مختلف الميادين والجبهات.

وخلال تقديم القافلة للمرابطين في مدغل، حيا الوكيل جمعان ومدير مكتب الصناعة، تضحيات المرابطين في جبهات محافظة مأرب الذين يضحون بأرواحهم رخيصة في الدفاع عن الوطن وتحريره من دنس الغزاة المحتلين.

وعبرا عن فخر واعتزاز أبناء محافظة صنعاء بما يحققه الأبطال في جبهات العزة والشرف من بطولات والتضحية بأرواحهم في سبيل أمن واستقرار الوطن وكرامة أبنائه.

بوابة صنعاء الاخبارية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
م