الاخبار

تشييع جثمان الشهيد عدي الهريشة في الحيمة الداخلية بصنعاء

الحيمة الداخلية تشييع الهريشة

الجمعة، 25 شعبان 1444هـ الموافق 17 مارس 2023

بوابة صنعاء الإخبارية

شُيع بمديرية الحيمة الداخلية محافظة صنعاء، اليوم جثمان الشهيد عدي حسين حمود الهريشة، إلى مسقط رأسه بقرية الحصين في مربع بني النمري.

وخلال التشييع، أشاد المحافظ عبد الباسط الهادي بتضحيات الشهداء، وأسرهم وصمودهم في مواجهة العدوان، ومواقفهم البطولية في تعزيز الجبهة الداخلية وتمسكهم بقيم التسامح والإخاء التي عُرف بها أبناء اليمن.

ونوه بحرص أبناء الحيمة الداخلية على وحدة الصف الوطني، خاصة خلال المرحلة الراهنة التي تقتضي المزيد من التلاحم والتعاضد، بين أفراد المجتمع، وتركيز الجهود في مواجهة العدوان، وإحباط مؤامرات المتربصين بالوطن.

وفي التشييع بحضور عضو مجلس النواب محمد شردة ووكلاء المحافظة جبران غوبر ومحمد عايض، وعبد الله الطاهري، ثمن مدير المديرية محمد البشيري، مشاركة قيادة المحافظة وحرصها على تلمس أحوال أبناء المحافظة وإحياء قيم التآخي، وإخماد الفتن والمشاكل التي تمزق النسيج الاجتماعي، والعمل من أجل توحيد الصفوف في مواجهة العدوان وحربه الناعمة التي تستهدف المجتمع.

شارك في التشييع أمين محلي المديرية حسين الصرابي ورئيس جمعية القطاع الغربي عبدالكريم القرعفي وقيادات عسكرية وأمنية، ومحلية وتربوية، والشيخ علي حسين الهريشة وعدد من مشايخ ووجهاء الحيمة الداخلية ومديريات محافظة صنعاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
م