الاخبار

تفقد الأنشطة الصيفية في مدرسة الشهيد القائد في القطاع الشرقي بصنعاء

صنعاء تفقد الأنشطة الصيفية

الأحد، 11 ذو القعدة 1445هـ الموافق 19 مايو 2024 م

بوابة صنعاء الإخبارية

تفقد عضوا مجلس الشورى مصلح أبو شعر، ومحمد أبو الغيث، ووكيل محافظة الضالع حسين واصل، سير الأنشطة الصيفية في مدرسة الشهيد القائد النموذجية بالقطاع الشرقي لمحافظة صنعاء.

واطلعوا ومعهم مديرا الضرائب بالمحافظة خالد المرتضى، والرياضة عبد المحسن الشريف، على أداء الأنشطة في المدرسة ومستوى العناية بالطلاب، لا سيما في الجانب الصحي والتغذية، مثمنين جهود قيادة وكوادر المدرسة، ودورها في تقديم الأنشطة المتنوعة للطلاب.

واستمعوا من القائمين على الدورات الصيفية إلى شرح عن البرامج التعليمية والتثقيفية والنشاطات الرياضية والترفيهية المقدمة للطلاب، والاهتمام بهم في مختلف المجالات.

وأكدوا أن إقامة الدورات الصيفية تهدف إلى تنوير الطلاب والطالبات الملتحقين بها، بهدف تنشئتهم كجيل واعٍ ومسؤول متسلحا بثقافة القرآن الكريم والهوية الإيمانية، وقيم وأخلاق الإسلام.

كما استمعوا إلى نماذج من إبداعات الطلاب عكست ما تلقوه من علوم معرفية ومهارات، خصوصا في حفظ وتلاوة القرآن الكريم .

ونوهوا، بمستوى التفاعل والمشاركة في هذه الدورات الهادفة إلى تحصين النشء والشباب من الثقافات المغلوطة وتنمية قدراتهم ، مشددين على ضرورة بذل الجهود والاهتمام بالطلاب والتوعية المجتمعية بأهمية الالتحاق بالمدارس الصيفية بما فيها طلاب الشهادة الأساسية والثانوية العامة.

رافقهم في الزيارة مشايخ وشخصيات مجتمعية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
م