الاخبار

تفقد الاختبارات والدورات الصيفية في محافظة صنعاء

صنعاء تفقد الاختبارات والدورات الصيفية

الثلاثاء، 21 شوال 1445هـ الموافق 30 أبريل 2024م

بوابة صنعاء الإخبارية

تفقد وكلاء محافظة صنعاء، يحيى جمعان وعبدالله الأبيض ومحمد عايض اليوم، سير اختبارات الشهادة الأساسية العامة والدورات الصيفية في مديرية بلاد الروس.

واطلع الوكلاء ومعهم مدير أمن المحافظة العميد يحيى المؤيدي، على سير اختبارات الشهادة الأساسية في مركز جيل القرآن بمنطقة توالب، وأشادوا بجهود التربويين، وبمستوى الانضباط في المركز، وحثوا الطلاب والطالبات على بذل الجهود لحصد المراكز المتقدمة.

إلى ذلك اطلع وكلاء ومدير أمن المحافظة، على سير تنفيذ الدورات الصيفية بمدرسة جيل القرآن المفتوحة، وثمنوا جهود القائمين على المدارس الصيفية وما تحققه من ثمار عظيمة تغرس في نفوس الطلاب القيم والمبادئ الإيمانية المستمدة من منهج وثقافة القرآن.

وأكدوا أهمية الدورات الصيفية في تنشئة الأجيال وتزويدهم بالعلم النافع والتسلح بالهوية الإيمانية والثقافة القرآنية، بهدف تحصينهم من الثقافات والأفكار الهدامة.

رافقهم خلال الزيارة نائب مدير فرع الهيئة العامة للموارد المائية بالمحافظة علي العشاري ومدير أوقاف المديرية أحمد جروش.

إلى ذلك تفقد وكيل المحافظة لقطاع الخدمات فارس الكهالي، اليوم الدورات الصيفية في مدرسة التوفيق بمركز المحافظة، مؤكداً أهمية الدورات في ترسيخ الهوية الإيمانية وإكساب الأجيال معارف علمية ودينية تنمي قدراتهم في مختلف المجالات وتحصنهم من الثقافات المغلوطة .

وأشاد بجهود القائمين على المدارس الصيفية.

رافقه خلال الزيارة مديرا الموارد البشرية بالمحافظة عبدالكريم السلامي والعمليات ابراهيم الفصيح.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
م