الاخبار

تفقد الدورات الصيفية بمدارس مديريتي همدان وصنعاء الجديدة بصنعاء

همدان وصنعاء تفقد الدورات الصيفية

الأحد، 18 ذو القعدة 1445هـ الموافق 26 مايو 2024م

بوابة صنعاء الإخبارية

تفقد مدير مكتب التربية ـ رئيس اللجنة الفرعية للدورات الصيفية بمحافظة صنعاء هادي عمار، اليوم، الأنشطة والدورات الصيفية في مدرستي البصيرة،والجهاد المقدس بمديرية همدان.

واطلع عمار ومعه مسؤول شؤون العاملين بالمحافظة عبد الله الهادي، وعضو اللجنة الفرعية للدورات الصيفية بالمحافظة علي المخلافي، على البرامج و الأنشطة الصيفية التي تنفذ في المدرستين.. مستمعين إلى شرح حول البرامج والأنشطة التي تقدّم للطلاب، وما تم تنفيذه من برامج علمية وثقافية ورياضية ورحلات وزيارات منذ تدشين الأنشطة الصيفية.

وأشادوا بتنوع أنشطة وبرامج المدارس الصيفية وما لمسوه من إبداع المشاركين في المدرستين.. مشددين على ضرورة استفادة الطلاب والنشء والشباب من الأنشطة التي ستنفذ خلال الفترة المتبقية من الدورات الصيفية، بما يسهم في تنمية مهاراتهم وقدراتهم.

وأكدوا أهمية تنوع أنشطة المدارس والدورات الصيفية ..لافتين إلى أهمية مضاعفة الجهود بما يسهم في إنجاح خطط وأهداف الأنشطة الصيفية لتحصين الأجيال وتنشئتهم على حفظ كتاب الله والعلوم النافعة.

وفي السياق تفقد مدير مديرية صنعاء الجديدة أحمد عثمان، الدورات الصيفية في عدد من المدارس الصيفية بالمديرية.

حيث اطلع على سير تنفيذ الأنشطة والبرامج الصيفية في مدارس شهداء الاقصى وشهداء حمل والامام علي والزهراء .. مشيدا بانضباط العاملين ومستوى حرص الطلاب والطالبات على الاستفادة من البرامج والانشطة التي تقدم لهم .

وشدد عثمان على أهمية تعاون الجميع لإنجاح الدورات الصيفية لهذا العام والعمل بروح الفريق الواحد بما يسهم في تحقيق الأهداف المرجوة.

إلى ذلك اطلع مديرو مكاتب التربية بمديريات المحافظة على سير الأنشطة في عدد من المدارس الصيفية.

وأكدوا أهمية دور الجميع في إنجاح أنشطة الدورات والبرامج الصيفية وتعزيز رسالتها التوعوية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
م