تنمية ومجتمع

تفقد مشاريع الشق وتأهيل الجزر الوسطية في السواد بصنعاء

تفقد أمي عام محلي محافظة صنعاء عبدالقادر الجيلاني ووكيل المحافظة للشئون الفنية المهندس صالح المنتصر، اليوم سير أعمال عدد من مشاريع الشق وتأهيل الجزر الوسطية في منطقة السواد والتي تنفذها الوحدة التنفيذية بالمحافظة


.

واطلع الجيلاني والمنتصر ومعهما مدراء مكاتب الأشغال المهندس ابراهيم الشامي والنظافة والتحسين المهندس محمد الكحلاني والمالية طه النونو، على الأعمال المنجزة في شق شارع الثلاثين بطول 900 متر والذي يربط شارع الخمسين – آرتل – الجولة العقارية، ويمر شمال قرية السواد إلى شارع تعز شرقا.

كما اطلعوا على مستوى تنفيذ الأعمال الخاصة بمشروع تأهيل ورصف الجزر الوسطية في شارع الثلاثين بطول ألف و400 متر وبتمويل من صندوق النظافة والتحسين بالمحافظة.

واستمعا من مدير الوحدة التنفيذية محمد الدرواني، إلى شرح حول آليات وجوانب سير العمل في شق الشارع الواقع بين وحدات جوار 3A2 -397-394 ومدى أهميته في تسهيل حركة تنقل المواطنين، وكذا ما تم تنفيذه في تأهيل ورصف الشارع لابراز المظهر الحضاري والجمالي لشوارع المحافظة.

وخلال الزيارة، نوه الجيلاني والمنتصر بالجهود في تنفيذ المشروعين، مؤكدين أن الزيارة تأتي في اطار متابعة استكمال الأعمال الخاصة بالمشاريع التنموية والخدمية للمحافظة والحرص على تذليل أي صعوبات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
م