الاخبار

تفقد معرض أنامل يمانية لتسويق منتجات الأسر المنتجة بمحافظة صنعاء

صنعاء تفقد معرض أنامل ذهبية

الأربعاء، 21 جمادى الآخرة 1445هـ الموافق 03 يناير 2024

بوابة صنعاء الإخبارية

تفّقد أمين عام المجلس المحلي بمحافظة صنعاء عبدالقادر الجيلاني، اليوم، معرض تسويق منتجات الأسر المنتجة السادس “أنامل يمانية “، الذي تنظمه الإدارة العامة لتنمية المرأة بالمحافظة.

ويأتي تنظيم المعرض الذي يستمر أسبوعاً، بذكرى ميلاد فاطمة الزهراء عليها السلام – اليوم العالمي للمرأة المسلمة تحت شعار “الزهراء قدوتنا”.

واطلع الجيلاني ومعه عدد من مديري المكاتب التنفيذية بالمحافظة، على محتويات المعرض، الذي يضم أصنافاً من المأكولات الشعبية ومواد غذائية مصنوعة محلياً، وملبوسات تقليدية وإكسسوارات، وأشغال يدوية من عطورات ومطرزات ومجسمات معبرة عن تضحيات الشهداء والملاحم البطولية التي تخوضها القوات البحرية ضد الكيان الصهيوني والعدو الأمريكي في البحر الأحمر وباب المندب.

وأشاد أمين عام محلي المحافظة، بصمود المرأة اليمنية وتصميمها على مواجهة التحديات الراهنة، لافتاً إلى أهمية المعرض في تنمية الصناعات المحلية واعتمادها كبديل للمنتجات الخارجية، وتمكين الأسر المنتجة من الاعتماد على ذاتها في عملية الإنتاج.

وحث الأسر المنتجة على الاهتمام بالجودة والمنافسة للمنتجات المستوردة والإسهام في إنجاح الحملة الوطنية لمقاطعة البضائع والمنتجات الأمريكية والصهيونية، من خلال المشاركة بمنتجاتها وصناعتها المختلفة وتسويقها وبيعها في معارض تقام لهذا الغرض.

ودعا الجيلاني الجهات المعنية وأبناء المحافظة على التفاعل مع ما تقدّمه معارض الأسر المنتجة من عروض، والإقبال على إقتنائها، والمساهمة في دعم الأسر المنتجة لمواصلة مشروعها الاقتصادي الذي يعود بالنفع عليها، مؤكداً دعم قيادة المحافظة لمثل هذه المشاريع التي تسهم في تطوير الإنتاج المحلي وتعزز من الاكتفاء الذاتي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
م