الاخبار

تقديم واجب العزاء لأسر شهداء البحرية في أمانة العاصمة ومحافظة صنعاء

صنعاء تقديم واجب العزاء لأسر شهداء البحرية

الإثنين، 26 جمادى الآخرة 1445هـ الموافق 08 يناير 2024

بوابة صنعاء الإخبارية

قدم محافظ صنعاء عبد الباسط الهادي، ومدير مكتب قائد الثورة سفر الصوفي، ووكيل أول أمانة العاصمة خالد المداني اليوم واجب العزاء لأسر شهداء القوات البحرية والدفاع الساحلي بمحافظة صنعاء وأمانة العاصمة.

ونقل الهادي والصوفي والمداني، ومعهم نائب رئيس الهيئة العامة لرعاية أسر الشهداء عبد السلام الطالبي، تعازي قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي، لأسر الشهداء بدر محمد النزاري، ومشتاق ملاطف النزاري، من مديرية الحيمة الداخلية، وعبد الله حسين الأسطى، من مديرية بني حشيش، محافظة صنعاء، وعلي عبدالإله أبو طالب من مديرية بني الحارث، أمانة العاصمة، والذين ارتقوا في معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس أثناء إسناد معركة طوفان الأقصى.

وعبر الهادي والصوفي والمداني، عن الفخر والاعتزاز بتضحيات هؤلاء الشهداء الأبطال من أجل نصرة الشعب الفلسطيني المظلوم والدفاع عن مقدسات الأمة.. مشيدين بما تسطره القوات المسلحة اليمنية من ملاحم بطولية دفاعا عن الوطن وسيادته، ونصرة قضايا الأمة، وعلى رأسها القضية الفلسطينية.

وجددوا تأييدهم المطلق للعمليات التي تنفذها القوات المسلحة والقوة الصاروخية والبحرية ضد كيان العدو الصهيوني الغاصب، ومنع مرور السفن الصهيونية والسفن المتجهة إلى الموانئ الفلسطينية المحتلة حتى يتوقف العدوان والحصار عن الشعب الفلسطيني.

من جانبهم عبر أهالي وذوي الشهداء عن تقديرهم لهذه اللفتة التي تعبر عن اهتمام قائد الثورة والقيادة السياسية بأسر الشهداء.. مؤكدين المضي على درب الشهداء في معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس، دعما وإسنادا للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.

رافقهم نائب رئيس قطاع الإعلام والتربية والثقافة يحيى المحطوري، ومديرا الإعلام بالمحافظة عدنان السقاف والعلاقات العامة عمار الكول.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
م