محافظة صنعاء

زيارة جرحى وتفقد مدارس ووحدة صحية ولقاء تحشيدي بهمدان

زار وكيل محافظة صنعاء محمد دحان ، اليوم عددا من جرحى الجيش واللجان الشعبية المعاقين في مربع ريعان بمديرية همدان.

وخلال الزيارة للجرحى في منطقة أوس بن عامر، عبر وكيل المحافظة ومعه مدير مديرية همدان منير الكبسي والشيخ عبدالله الابيض، عن الاعتزاز بالبطولات التي سطرها الجرحى في مواجهة العدوان الأمريكي السعودي.

كما تفقد الوكيل دحان والكبسي والابيض سير العملية التعليمية في عدد من مدارس المديرية، حيث اطلعوا على مستوى الانضباط والأداء التربوي في مدرستي حمير البياضي وأوس بن عمر ومدى الالتزام بالتقويم المدرسي وخطة وزارة التربية.

ونوه الزائرون بدور وصمود المعلمين والمعلمات ومديري المدارس.. لافتين  إلى أن المرحلة الاستثنائية التي يمر بها الوطن تستدعي استشعار الجميع للمسئولية في استمرار التعليم.

إلى ذلك الوكيل دحان ومرافقوه سير العمل في الوحدة الصحية بمربع ريعان، واطلعوا على آلية استقبال المرضى وجهود تحسين الخدمات الصحية والعناية بنزلاء الوحدة.

من جهة أخرى، ناقش لقاء موسع في منطقة حصن الراس بحضور مدير المديرية الكبسي والشيخ الابيض ووجهاء وعقال مربع ريعان، سبل تعزيز جهود التحشيد ورفد الجبهات.

واستعرض اللقاء، آلية تنسيق الجهود لرفع وتيرة التحشيد المجتمعي لدعم معركة الكرامة ورفد الجبهات والاضطلاع بدور مسئول لإسناد المرابطين وتعزيز الانتصارات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
م