الاخبار

صنعاء.. تدشين أعمال ترميم وصيانة الأسفلت في شارع 28 دائري حزيز

صنعاء تدشين ترميم وصيانة حزيز

السبت، 11 شوال 1445هـ الموافق 20 أبريل 2024م

بوابة صنعاء الإخبارية

دشن وكيل محافظة صنعاء للشؤون الفنية المهندس صالح المنتصر، اليوم، العمل بمشروع ترميم وصيانة الإسفلت في شارع 28 دائري حزيز.

واستمع الوكيل المنتصر ومعه، القائم بأعمال مدير مكتب الأشغال العامة والطرق، المهندس محمد عشية، من القائم بأعمال مدير الوحدة التنفيذية، المهندس سامي الترابي، إلى شرح عن الأعمال الاجمالية، التي سيتم تنفيذها على مساحة ستة آلاف و690 متراً مربعاً، بتكلفة تقديرية 96 مليوناً و837 ألف ريال، بتمويل السلطة المحلية في المحافظة.

وأشار الترابي إلى أن المرحلة الأولى من المشروع ستنفذ على مساحة ألف و700 متر مربع بتكلفة 22 مليون ريال، وبإشراف مكتب الأشغال في المحافظة.

وأكد حرص الوحدة على تنفيذ العمل والالتزام بالمواصفات والمقاييس الفنية وفقاً لما تم اعتماده في المناقصة.

وفي التدشين أشار المنتصر وعشية إلى أهمية تنفيذ المشاريع الخدمية، التي تسهم في تحسين المظهر الجمالي للمحافظة، والارتقاء بمستوى تنفيذ مشاريع الطريق، وبما يسهم في الحفاظ على وسائل النقل، والحد من الاختناقات المرورية.

وشددا على ضرورة تنفيذ المشروع وفق الدراسات المعدة، والالتزام بمواصفات الأسفلت والكميات المعتمدة فنياً، والمدة الزمنية المحددة.

حضر التدشين مدير المتابعة في مكتب الأشغال بالمحافظة، المهندس صدام الريشة، ونائب مدير المشاريع، المهندس أكرم الشمحزي، ومشرف المشروع، المهندس عبد الكريم الجعفري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
م