الاخبار

صنعاء.. فعاليات ختامية لأنشطة الدورات الصيفية في مديرية الحيمة الداخلية

الحيمة الداخلية فعاليات ختامية

الأحد، 03 ذو الحجة 1445هـ الموافق 09 يونيو 2024 م

بوابة صنعاء الإخبارية

نُظمت في مديرية الحيمة الداخلية بمحافظة صنعاء فعاليات ختامية لأنشطة وبرامج الدورات والمدارس الصيفية لهذا العام، تحت شعار “علم وجهاد”.

حيث نظمت في عزلة بني مهلهل فعالية ختامية في مدرسة النصر بحُمَر بالاشتراك مع مدرسة الإمام زيد في الدُبَر، جسدت فقراتها أهمية الدراسة الصيفية في إعداد جيل قادر على تلبية متطلبات الحاضر والمستقبل.

تخلل الفعالية، بحضور شخصيات اجتماعية وتربوية وأولياء أمور الطلاب، فقرات متنوّعة، واختتمت بتكريم الطلاب والطالبات بشهادات تقديرية وجوائز رمزية.

وفي قرية بيت الحضرمي وبيت الريش، نظمت مدرسة الرسول الأعظم فعالية خطابية ختامية، بحضور الناشط الثقافي في لواء القدس بالمنطقة العسكرية المركزية، محمد المحاقري، وعضو اللجنة التنفيذية في المديرية، عبدالله خماش، ركزت فقراتها على ثمار الدراسة الصيفية في تحصين النشء من الحرب الناعمة، وحمايته من الثقافات الدخيلة، وتم خلالها تكريم الطلاب والطالبات بشهادات تقديرية وجوائز رمزية.

وفي مربع الأحبوب، نظمت مدرسة الشهيد القائد في المجداد فعالية ختامية، بحضور مديري مكتبي الإرشاد، رزق زايد، والشباب، أحمد السلمي، وعضو اللجنة التنفيذية في المديرية، أمين القلام، جسدت فقراتها دور الدراسة الصيفية في إعداد الجيل إعداداً قرآنيا يجعلهم قادرين على تلبية متطلبات الحاضر والمستقبل في خدمة الوطن والأمة الإسلامية.

تخلل الفعالية فقرات متنوّعة وتكريم الطلاب والطالبات بشهادات تقديرية.

وفي سياق متصل، نظمت مدرسة نور القرآن في عمرش فعالية ختامية، بحضور نائب مدير مكتب التربية في المديرية، مطهر الجديري، ركزت فقراتها على ما تتضمنه الدورات الصيفية من برامج تنويرية للجيل تسهم في الأخذ بيده نحو المستقبل عبر المسار الصحيح.

تخلل الفعالية، بحضور شخصيات اجتماعية وتربوية ومحلية وعسكرية وأولياء أمور الطلاب، فقرات متنوّعة وتكريم الطلاب والطالبات بشهادات تقديرية وجوائز رمزية.

فيما نظمت مدرسة الإمام زيد في بيت الموقلي فعالية ختامية مماثلة تم خلالها تكريم الطلاب والطالبات بشهادات تقديرية، بحضور شخصيات اجتماعية وتربوية وأولياء أمور الطلاب.

وفي عزلة بني عمرو، نظمت مدارس القدس والزهراء في قاع الصيد، والإمام الحسين في النخلة فعاليات ختامية مماثلة تم خلالها تكريم الطلاب والطالبات بشهادات تقديرية وجوائز رمزية.
كما نظمت مدارس الكوثر وشهيد القرآن في عزلة بني السياغ فعالية ختامية، تم خلالها تكريم أوائل الطالبات الخريجات بشهادات تقديرية وجوائز رمزية.

تخلل الفعالية، بحضور عدد من الأمهات والطالبات، فقرات متنوّعة إنشادية وفنية.

وفي مركز المديرية في العر، نظمت مدرسة الزهراء فعالية ختامية، بحضور مديرة تنمية المرأة في المديرية، وفاء الشهولي.

تخلل الفعالية فقرات متنوعة وتكريم الطالبات بالشهادات والهدايا الرمزية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
م