الاخبار

صنعاء.. فعالية اختتامية لأنشطة الدورات الصيفية في مدرسة الشهيد القائد

مدرشة الشهيد فعالية اختتامية

الجمعة، 01 ذو الحجة 1445هـ الموافق 07 يونيو 2024 م

بوابة صنعاء الإخبارية

نظمت مدرسة الشهيد القائد النموذجية الصيفية في القطاع الشرقي بمحافظة صنعاء، اليوم، فعالية اختتام للدورات الصيفية لطلاب المركز للعام 1445ھ، تحت شعار “علم وجهاد”.

وخلال الفعالية، التي تخللها عرض كشفي رياضي نوعي، أشار مدير مكتب التربية والتعليم ـ رئيس اللجنة الفرعية للدورات الصيفية في المحافظة، هادي عمار، إلى ما قدمته الدورات الصيفية من معارف وعلوم القرآن والثقافة القرآنية التي تحافظ على الهوية الإيمانية، وتحصِّن النشء والشباب، وتبني جيلا متسلحاً بالعلم والمعرفة.

ونوّه باهتمام قائد الثورة، ورئيس المجلس السياسي الأعلى، بالدورات الصيفية، ومستوى التفاعل المجتمعي الذي حظيت به خلال هذا العام؛ تجسيدا لأهميتها ودورها في تحصين الجيل، ودفعه لتحمل مسؤولياته في البناء والتنمية والدفاع عن الوطن وكرامة الأمة.

ولفت إلى أن الدورات الصيفية لهذا العام تميّزت بتنوّع الأنشطة والبرامج، التي شملت المسابقات الدينية والثقافية والرياضية والكشفية والمهارات الإبداعية والابتكارات العلمية.

وفي الفعالية، بحضور مديري الشباب والرياضة في المحافظة، عبد المحسن الشريف، والتعليم الفني والتدريب المهني، عزيز الرجالي، ومديرية الحصن، خليل أبوعلامة، أكد مدير المدرسة، أحمد سيلان، أن الدورات الصيفية مثلت فرصة كبيرة للأسر، لاستغلال وقت فراغ أبنائهم خلال العطلة المدرسية، في تعزيز قدراتهم المعرفية، بالعلوم المتنوعة، والمنهجية الدينية الصحيحة.

فيما عبَّر الطالب حمود البهشلي، في كلمة الملتحقين بالدورات الصيفية في مديريات القطاع الشرقي، عن تقديره لكافة القائمين على هذه الدورات.. مؤكدا أنها كانت فرصة للتزوّد بالعلم والمعرفة والثقافة القرآنية نهجاً وعملا.ً

تخلل حفل الاختتام، بحضور ممثل شعبة التعبئة في المحافظة، عدنان الشعباني، وقيادات محلية وتربوية وشخصيات اجتماعية، فقرات ثقافية، وتكريم الطلاب الملتحقين في المدرسة، والمعلمين والعاملين، بالشهادات والهدايا العينية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
م