الاخبار

صنعاء .. فعالية خطابية في مديرية جحانة بذكرى ميلاد الزهراء

جحانة فعالية بمناسبة ميلاد الزهراء

الإثنين، 19 جمادى الآخرة 1445هـ الموافق 01 يناير 2024

بوابة صنعاء الإخبارية

أقيمت في مديرية جحانة بمحافظة صنعاء، اليوم، فعالية خطابية؛ تدشينا للمرحلة الثانية من الحملة الوطنية لطوفان الأقصى؛ وتزامنا مع ذكرى ميلاد السيدة فاطمة الزهراء – عليها السلام.

وفي الفعالية، التي نظمت في مدرسة 21 سبتمبر الثانوية بمنطقة أسنافة بالمديرية، أشار مدير المديرية، صالح معيض، إلى أهمية دعم ومناصرة القضية الفلسطينية، التي تمثل قضية الأمة المركزية.

وأكد أهمية الحشد والتعبئة لتنفيذ كافة الخيارات، التي تراها القيادة الثورية والسياسية في مواجهة قوى العدوان، في سبيل تحرير المقدسات الإسلامية من دنس اليهود المغتصبين.

واستعرض محطات من حياة الزهراء -عليها السلام – باعتبارها النموذج الذي يجب على نساء المسلمين الاقتداء به، وكذا عمق الارتباط بالهوية الإيمانية.. مشيرا إلى خطورة التخلي عن النموذج الحسن للزهراء، وما يترتب عليه من آثار سلبية في تربية الأبناء وإفساد المرأة المسلمة.

وتطرقت كلمات الفعالية إلى مظلومية الشعب الفلسطيني، وما يتعرض له أبناء قطاع غزة من جرائم وحرب إبادة جماعية من قِبل الكيان الصهيوني.

وأكدت التفويض المطلق والإلتفاف حول قائد الثورة، وتنفيذ أي خيارات قادمة في مواجهة أعداء الأمة أمريكا وإسرائيل.. مباركةً العمليات البطولية للقوة الصاروخية والقوات البحرية في فرض حصار بحري على الكيان الصهيوني الغاصب، ومنع مرور السفن الصهيونية والسفن المتجهة إلى موانئ فلسطين المحتلة، حتى يتم فك الحصار الخانق على قطاع غزة.

تخلل الفعالية قصائد وفقرات ثقافية عبّرت عن المناسبة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
م