الاخبار

صنعاء .. مسير لطلاب مركز الإمام زيد بنهم تضامنا مع الشعب الفلسطيني

نهم مسير طلابي تضامناً مع فلسطين

السبت، 25 شوال 1445هـ الموافق 04 مايو 2024م

بوابة صنعاء الإخبارية

نظم مركز الإمام زيد بن علي عليه السلام التعليمي الثقافي في مديرية نهم، مسيرا طلابيا تضامنا مع الشعب الفلسطيني، وتأييدا لعمليات القوات المسلحة اليمنية ضد العدو الصهيوني والأمريكي والبريطاني.

ورفع المشاركون في المسير، الذي انطلق من منطقة خلقة إلى مفرق قوبرة في الخط الرئيسي للمديرية، اللافتات ورددوا الشعارات والهتافات المنددة بجرائم الكيان الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني في قطاع غزة والضفة الغربية.

وأكدوا التأييد لمعركة “طوفان الأقصى”، وكل خيارات قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي، في الرد على جرائم العدو الصهيوني والعدوان الأمريكي – البريطاني.

وخلال المسير، أكد وكيل الهيئة العامة للزكاة علي السقاف، أهمية الأنشطة والدورات الصيفية في صقل وتنمية مواهب الطلاب في مجال القرآن الكريم والجوانب الثقافية والعلمية، وترسيخ الهوية الايمانية والوعي والبصيرة في نفوس الطلاب.

ونوه بجهود القائمين على الدورات الصيفية ودورهم في تحصين الطلاب والشباب من الثقافات المغلوطة والحرب الناعمة التي تستهدف الأجيال.. مؤكداً أهمية تضافر جهود الجميع لإنجاحها.

فيما أكد مدير مديرية نهم عبد الولي سرحان، أن معركة “طوفان الأقصى” في مواجهة العدوان الصهيوني المحتل هي الطريق الصحيح لتحرير المقدسات الإسلامية والأراضي الفلسطينية المحتلة من دنس الاحتلال.

وأشاد بتفاعل طلاب مركز الإمام زيد مع الأنشطة والدورات الصيفية وكذا تضامنهم مع أبناء الشعب الفلسطيني الذين يتعرضون لحرب إبادة من قبل الكيان الصهيوني بدعم أمريكي غربي.

حضر المسير مسؤول التعبئة العامة بالمديرية مطيع معصار، وعدد من المشايخ والشخصيات الاجتماعية.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
م