الاخبار

صنعاء.. مسير وعرض كشفي لطلاب الدورات الصيفية في القطاع الشرقي

مسير وعرض كشفي طلابي

الأحد، 25 ذو القعدة 1445هـ الموافق 02 يونيو 2024م

بوابة صنعاء الإخبارية

نفذ طلاب الدورات الصيفية في مديريات القطاع الشرقي بمحافظة صنعاء، اليوم، مسيراً وعرضاً كشفياً في إطار أنشطة وبرامج الدوارات الصيفية؛ تحت شعار “علم وجهاد”.

ورفع طلاب مدرستي الشهيد القائد وشهيد القرآن النموذجيتين، في المسير، الذي انطلق من مدرسة الشهداء في منطقة دار الشريف بمديرية جحانة، مروراً بروضة الشهداء، وعدد من شوارع مدينة جحانة، وصولاً إلى الدائري الشمالي، العلَمين اليمني والفلسطيني، وشعار البراءة من أعداء الله.. مرددين الهتافات الحماسية المعبِّرة عن الاعتزاز بصمود الشعب الفلسطيني ومواقف الشعب اليمني المناصرة لمعركة “طوفان الأقصى”.

وقدّم الطلاب في المسير، الذي شارك فيه وكيل المحافظة لقطاع التربية والشباب، طالب دحان، ومديرا مكتبي التربية والتعليم، هادي عمار، والشباب والرياضة، عبد المحسن الشريف، ومسؤول التعبئة العامة في جحانة، صالح الحصني، عروضاً كشفية عكست مستوى تأهيلهم وتدريبهم على المهارات الكشفية والانضباط.

إلى ذلك، أكد دحان وعمار والشريف أن الشعب اليمني يتوج مواقف العزة والإباء اليوم بعد تسعة أعوام من معركة المواجهة مع قوى العدوان بالانتصار للسيادة اليمنية، وخوض معركة “الجهاد المقدس”، والمشاركة في الانتصار للقضية الفلسطينية، التي تتعرض لتآمر دولي وعربي.

وأشادوا بنجاح المسير الطلابي الكشفي، وتميّز وإبداع المشاركين.. منوهين بجهود اللجان التنفيذية للدورات الصيفية في مديريات جحانة والطيال والحصن وخولان وبني ضبيان، ولكل العاملين في المدارس الصيفية، على مستوى الإعداد والتحضير الجيد.

{“remix_data”:[],”remix_entry_point”:”challenges”,”source_tags”:[],”origin”:”unknown”,”total_draw_time”:0,”total_draw_actions”:0,”layers_used”:0,”brushes_used”:0,”photos_added”:0,”total_editor_actions”:{},”tools_used”:{“addons”:1},”is_sticker”:false,”edited_since_last_sticker_save”:true,”containsFTESticker”:false}

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
م