الاخبار

صنعاء .. وقفة نسائية بهمدان تضامنا مع الشعب الفلسطيني

همدان وفقة نسائية

الثلاثاء، 12 رجب 1445هـ الموافق 23 يناير 2024م

بوابة صنعاء الإخبارية

نظمت الهيئة النسائية الثقافية بمديرية همدان، محافظة صنعاء، وقفة إحتجاجية تنديدا بالاعتداءات الأمريكية البريطانية على اليمن وتضامنا مع الشعب الفلسطيني تحت شعار ” الثبات مع فلسطين .. وأمريكا أم الإرهاب”.

ورفعت المشاركات في الوقفة، الأعلام اليمنية والفلسطينية ورددن الهتافات المعبرة عن السخط ضد أمريكا أم الإرهاب ومنبع الكفر والفساد.

وأكد بيان صادر عن الوقفة أن المرأة اليمنية ستظل إلى جانب أخيها الرجل وفية لمبادئها الداعمة للقضية الفلسطينية والمقاومة البطلة في مواجهة الطغيان الصهيوني مهما كانت التضحيات.

ودعا البيان شعوب الأمة العربية والإسلامية إلى تحمُل المسؤولية والتحرك لوضع حد للعربدة الصهيونية، وتماديه في ارتكاب جرائم حرب الإبادة، وقتل الأطفال والنساء.

وأكد البيان أن القرارات الأمريكية التي تخدم الكيان الصهيوني، تتعارض مع الموقف اليمني الحر الداعم للقضية الفلسطينية وقضايا الامة العربية والإسلامية ، ولن يكون لها أي أثر في الواقع على الشعب اليمني.

وعبّر البيان عن الفخر والاعتزاز بموقف قائد الثورة، السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي، والقوات المسلحة في نصرة الشعب الفلسطيني المظلوم، مؤكدا ثبات موقف الشعب اليمني الداعم للقضية الفلسطينية، باعتبارها القضية المركزية للأمة.

وجدد تأييد ومباركة حرائر مديرية همدان، للخيارات والقرارات المعلنة لقائد الثورة، المناصرة والداعمة للمعركة المقدّسة في فلسطين المحتلة، والدفاع عن السيادة الوطنية

تخلل الوقفة عدد من الكلمات والقصائد الشعرية المعبرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
م