الاخبار

صنعاء .. وقفة نسائية تضامنية مع الشعب الفلسطيني

صنعاء وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني

الأربعاء، 11 شعبان 1445هـ الموافق 21 فبراير 2024م

بوابة صنعاء الإخبارية

نظمت الإدارة العامة لتنمية المرأة بمحافظة صنعاء، اليوم وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني، تأكيداَ على الموقف اليمني لدعم قضيته العادلة ومقاومته الباسلة.

وجددت المشاركات في الوقفة ، استنكارهن للجرائم البشعة وحرب الإبادة التي يرتكبها العدو الصهيوني في قطاع غزة، في ظل صمت دولي وعربي مريب.

وأعلنَّ تأييدهن للعمليات العسكرية للقوات المسلحة في البحرين الأحمر والعربي لمنع السفن الصهيونية والسفن المتجهة الى الموانيء الفلسطينية المحتلة، وكذا السفن الأمريكية، ردا على الإعتداءات الأمريكية والبريطانية.

ونددت المشاركات بالصمت العربي والإسلامي، إزاء جرائم الحرب والإبادة الصهيونية ضد الفلسطينيين ، مؤكدات ثبات موقف اليمن المساند للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة، حتى وقف العدوان ورفع الحصار عن قطاع غزة ودخول الغذاء والدواء لسكان القطاع.

واعتبرن أن السلاح الناجع لمواجهة الحرب الناعمة والثقافات المغلوطة التي يدسها أعداء الإسلام في عقول الأمة هو تعزيز الهوية الإيمانية والثقافة القرآنية وتزكية النفوس والتمسك بالمنهج المحمدي ونهج آل البيت عليهم السلام.

وخلال الوقفة تم تقديم قافلة مالية وعينية ، دعماً واسناداً للقوة الصاروخيه والبحرية في خوض عملية طوفان الأقصى، ومعركة الفتح الموعود والجهاد المقدس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
م