الاخبار

عرض شعبي لخريجي دورات طوفان الأقصى بمديرية الحيمة الخارجية

الحيمة الخارجية عرض شعبي دفعة طوفان الأقصى

الإثنين، 18 رجب 1445هـ الموافق 29 يناير 2024م

بوابة صنعاء الإخبارية

أقيم في مديرية الحيمة الخارجية بمحافظة صنعاء اليوم، عرض عسكري شعبي لخريجي الدورات العسكرية “طوفان الأقصى” لنصرة القضية الفلسطينية ورفضاً لانتهاك السيادة اليمنية من العدو الأمريكي البريطاني.

وقدم المشاركون عروضاً متنوعة بالآليات الخفيفة والمعدات الثقيلة، جسدت جاهزية الخريجين لخوض المعركة إلى جانب القوات المسلحة لمساندة المقاومة في فلسطين ضد الكيان الصهيوني.

وردد المشاركون خلال العرض الهتافات والشعارات المنددة بالقصف الأمريكي البريطاني الذي طال عددا من المحافظات اليمنية، وتنديدا بالصمت الدولي والمواقف المخزية للأنظمة العربية والإسلامية إزاء مجازر الإبادة الجماعية التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني.

وأشاد عضو المجلس السياسي الأعلى محمد علي الحوثي، بتفاعل أبناء مديرية الحيمة الخارجية مع الدورات العسكرية التي تمثل تتويجاً للصمود الأسطوري للشعب اليمني في مواجهة الأعداء على مدى تسعة أعوام.

وأوضح أن جميع المديريات والمحافظات والقبائل تحتشد وتستعد لأي تصعيد.. مؤكدا أن العدوان الأمريكي لن يوهن من عزيمة وإرادة أبناء اليمن بقيادة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي.

وقال محمد الحوثي “إذا كان الأمريكان والصهاينة يراهنوا على أي معركة، فإن الشعب اليمني جاهز لكل التحديات”.. مؤكدا أن أبطال الحيمة الخارجية رجال معروفون بشدتهم وصلابتهم، وجلدهم حاملين الثقافة الإيمانية وهو السلاح الذي لا يمتلكه العدوان.

ولفت إلى أن أبطال اليمن يحمون حدود قبيلتهم فكيف بحدود الجمهورية اليمنية، فهم لا يخشون أحداً إلا الله، ولا يأبهون بقوى العدوان وعدته وعتاده، ومعنوياتهم مرتفعة إلى عنان السماء، وما هذا الموقف من أجل أبناء غزة المظلومين إلا لمواجهة الغطرسة والإجرام الأمريكي الصهيوني.

وأضاف” ومثلما وقف الشعب اليمين أمام العدوان الذي عمل كل ما بوسعه طيلة تسعة أعوام وفشل فرجال اليمن نحو النصر أقرب”.

وأكد المشاركون في العرض الذي حضره وكلاء محافظة صنعاء محمد عايض، وعبدالله الأبيض، وعبدالمغني داوود، ومدير أمن المحافظة العميد يحيى المؤيدي، أن خروجهم اليوم ليس للاستعراض، وإنما ليعلم العدو الأمريكي والصهيوني أن أبناء الحيمة جاهزون لأي خيار تتخذه القيادة الحكيمة ممثلة بالسيد عبد الملك بدر الدين الحوثي، من أجل الدفاع عن الوطن وسيادته وتحرير فلسطين والمقدسات الإسلامية من دنس المحتل.

وأكدوا الاستمرار في التدريب والتأهيل استعدادا لمعركة الفتح الموعود والجهاد المقدس، معتبرين الضربات الأمريكية والبريطانية خرقاً للسيادة اليمنية ومخالفة لكل القوانين الدولية واستهدافاً للشعب اليمني بكل أطيافه.

حضر العرض مدير مديرية الحيمة الخارجية خالد العرشي وعدد من المشايخ والشخصيات الاجتماعية وقيادات أمنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
م