الاخبار

فعاليات خطابية للقطاع النسائي في الحيمة الداخلية وهمدان بذكرى الصمود

الحيمة الداخلية همدان فعاليات

السبت، 26 شعبان 1444هـ الموافق 18 مارس 2023

بوابة صنعاء الإخبارية

نظم قطاع الهيئة النسائية الثقافية العامة لأنصار الله في مديرية الحيمة الداخلية فعاليتين خطابيتين بمناسبة ذكرى الصمود الوطني.

وأشارت كلمات المشاركات في الفعاليتين، في مدرستي الشورى بالظهرة والسلام في دوقر، إلى أهمية إحياء ذكرى الصمود الوطني، تجسيداً لمعاني الحرية ، والإباء، ومصداقاً لانتصار الحق وأهله على الباطل وشرذمته، وتخليداً لدلالات التضحية والصبر والوفاء في تحقيق الإرادة، والعيش بكرامة، وعزة، وكبرياء.

وأكدت المشاركات موقفهن الثابت في مواجهة العدوان الأمريكي – الإسرائيلي، الذي تنفذه السعودية والإمارات ودول التحالف على بلادنا منذ ثمانية سنوات.

وجددن العهد لقائد الثورة، السيد عبد الملك بن بدر الدين الحوثي، على صون دماء الشهداء، الذين أثمرت تضحياتهم انتصارات كبيرة على الأعداء، وأحدثت في شعبنا المظلوم تحولات عظيمة بمختلف المجالات التنموية، والعسكرية، وأيقظت لديهم الروح الوطنية والجهادية التي كانت نائمة تحت تأثير التبعية والخضوع.

ودعت المشاركات أحرار الوطن إلى استقبال العام التاسع من الصمود بمزيد الجاهزية، في مختلف المجالات.

تخللت الفعاليتين فقرات إنشادية وقصائد شعرية.

وفي مديرية همدان نظمت الهيئة النسائية الثقافية العامة، اليوم، فعاليتين ثقافيتين بمناسبة ذكرى يوم الصمود الوطني.

وأكدت المشاركات في الفعاليتين، في قريتي ضروان، وبيت شويع، أن إحياء يوم الصمود تأكيد على مواصلة الصمود والثبات ومواصلة الصمود إلى جانب أبطال الجيش ورفض العدوان ورفد الجبهات بالمال والرجال.

وأشارت إلى مشاركة المرأة في الصمود.. مؤكدة أنها بذلت الغالي والنفيس، ولا زالت قادرة على بذل المزيد حتى تحقيق النصر ودحر المحتل من كل شبر من الأراضي اليمنية.

واستعرضت المشاركات محطات وصورا من جرائم العدوان، وما تحقق من مكاسب خلالها على طريق تحرير كامل التراب الوطني، وكرامة وعزة اليمنيين.

واعتبرت أن إحياء المرأة اليمنية لهذه الذكرى رسالة واضحة لقوى العدوان باستمرار ثباتها وصمودها في مواجهة المؤامرات التي تحاك ضد الشعب اليمني.

تخللت الفعاليتين فقرات وأناشيد عبَّرت عن المناسبة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
م