الاخبار

فعاليات نسائية باليوم الوطني للصمود ووقفات داعمة للشعب الفلسطيني بصنعاء

صنعاء يوم الصمود فعاليات نسائية

الأربعاء، 17 رمضان 1445هـ الموافق 27 مارس 2024م

بوابة صنعاء الإخبارية

أقامت الهيئة النسائية الثقافية بمديرية مناخة ،محافظة صنعاء وقفة بمناسبة اليوم الوطني للصمود بوجه العدوان واستمرارا في نصرة ومساندة الشعب الفلسطيني .

وأكدت المشاركات في الوقفة أهمية هذه المناسبة الوطنية التي تعتبر محطة للتزود منها بالقوة والعزة والإباء والشجاعة والفداء والصمود اكثر واكثر في وجه العدوان ، وخاصة في مواجهة العدوان الجديد المتمثل بثلاثي الشر امريكا وإسرائيل وبريطانيا.

وأشارت المشاركات إلى أن سر الصمود هو المشروع القرآني والثقة بالله ، مؤكدات الإستمرار في مواجهة العدوان ونصرة الشعب الفلسطيني المظلوم.

إلى ذلك نظمت الهيئة النسائية الثقافية بمديرية همدان، فعالية الذكرى السنوية لليوم الوطني للصمود ، ووقفة إحتجاجية بجرائم العدوان الأمريكي الصهيوني البريطاني على الشعب الفلسطيني.

وأشارت الحاضرات إلى أن الدخول للعام العاشر من العدوان ، يزيد الشعب اليمني صمودا وثباتا ، لافتات إلى أن العدوان الغاشم أرتكب ابشع الجرائم بحق أبناء الشعب واستهدف البنية التحتيه والأساسيات من مقومات الحياة .

وفي الوقفة التي نظمت نصرة وإسنادا للشعب الفلسطيني أدانت المشاركات إستمرار حرب الإبادة التي يرتكبها الكيان الصهيوني الغاصب بحق أبناء غزة والضفة الغربية بمساعدة أمريكا ودول الغرب الكافر.

وأكدن إستمرار دعم ونصرة المستضعفين في كل فلسطين المحتلة ومقاومتها البطلة في معركة طوفان الأقصى وتعزيز الصمود في مواجهة العدوان الصهيوني المجرم حتى تحرير كامل الأراضي الفلسطينية المحتلة.

واستنكرن تخاذل الدول العربية والإسلامية ، مؤكدات أهمية ودور الشعوب في نصرة الشعب الفلسطيني والمقدسات الإسلامية.

وفي مديرية بني حشيش نظمت الهيئة النسائية الثقافية فعاليتين خطابيتين في عزلتي عيال مالك وغضران ، ورجام باليوم الوطني للصمود تحت شعار” صمود وانتصار” .

أكدت المشاركات في الفعاليتين إستمرار الصمود والثبات في مواجهة الطغيان الأمريكي البريطاني الصهيوني، والثبات في مواجهة التحديات والوقوف ببسالة أمام الصلف الأمريكي وغطرسته.

وأعلنت الحهوزية العالية لتقديم الغالي والنفيس والوقوف ببسالة إلى جانب أبطال القوات المسلحة حتى تحقيق النصر وتحرير كامل التراب الوطني من دنس الغزاة والمحتلين، والإستمرار في نصرة ومساندة الشعب الفلسطيني المظلوم.

وفي مديرية صنعاء الجديدة أقامت الهيئة النسائية الثقافية العامة فعالية الذكرى السنوية لليوم الوطني للصمود، ووقفة تنديداً باستمرار الإجرام الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني.

وأكدت المشاركات في الفعالية أهمية اللحمة الوطنية والاستمرار في الصمود والثبات وعدم الاستسلام للعدو.

وأشارت إلى أن من ثمار الصمود والثبات ما يشهده قطاع التصنيع العسكري من تطور في القدرات العسكرية والصاروخية والوقوف بشجاعة مع شعب فلسطين المظلوم.

ونددت المشاركات في الوقفة بالجرائم البشعة ومجازر الإبادة واغتصاب النساء الفلسطينيات التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني في غزة، مؤكدة أن قضية فلسطين هي القضية الاولى لشعبنا اليمني.

وباركن المواقف المشرفة للقيادة الثورية في نصرة الاقصى والانتصارات النوعية التي تحققها القوات المسلحة اليمنية، معلنات تأييد كافة خيارات التصعيد والدعوة للنفير العام، استجابة لله ودعوة السيد القائد في معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس.

وجدد بيان صدر عن الوقفة الدعوة الإيمانية والأخلاقية والإنسانية إلى بذل الجهود المتواصلة لنصرة الشعب الفلسطيني بمختلف الوسائل والامكانات، والمشاركة الفاعلة في قافلة البذل والعطاء التي ستقدم للقوة الصاروخية والبحرية والطيران المسير.

كما جدد الدعوة لكل نساء العالم من مختلف الشعوب إلى الخروج في المسيرات والمظاهرات والوقفات وكل المواقف التي تعبر وتبرز السخط العالمي ضد الجرائم الوحشية في فلسطين المحتلة على أيدي الصهاينة والأمريكيين .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
م