الاخبار

فعالية خطابية لتربية محافظة صنعاء بالذكرى السنوية للشهيد القائد

صنعاء فعالية خطابية للشهيد القائد

الأحد، 24 رجب 1445هـ الموافق 04 فبراير 2024م

بوابة صنعاء الإخبارية

نظم مكتب التربية والتعليم بمحافظة صنعاء، اليوم، فعالية خطابية وثقافية بالذكرى السنوية للشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي تحت شعار “مشروعك القرآني أحيا أمة.. ودمك الطاهر طوفان يجرف عروش المستكبرين”.

وفي الفعالية، أشار أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة، عبد القادر الجيلاني، إلى أهمية إحياء هذه الذكرى باعتبارها محطة لاستذكار الدروس واستنهاض الهمم ورص الصفوف ومواصلة التحشيد والاستعداد لخوض معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس.

وأكد أن الشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي كان يحمل مشروعا قرآنيا واضحا لانتشال الأمة من الواقع الذي تعيشه ومواجهة التحديات التي فرضتها قوى الطغيان والاستكبار العالمي وعلى رأسها الشيطان الأكبر أمريكا.

ولفت إلى ما نعيشه اليوم من عزة وكرامة بفضل السير على نهج الشهيد القائد في مواجهة قوى الإستكبار العالمي، ونصرة الأشقاء في فلسطين المحتلة التي تعيش ظروفا صعبة نتيجة العدوان الصهيوني الوحشي على قطاع غزة والضفة الغربية بمساعدة أمريكا ودول الغرب.

وفي الفعالية، بحضور وكيل المحافظة عبد المغني داوود، أكد مدير مكتب التربية بالمحافظة، هادي عمار، أن الشهيد القائد تحرك لمواجهة أمريكا غيرة على أبناء الأمة، عبر إطلاق مشروعه القرآني في مواجهة مشروع الكفر الشيطاني الأمريكي.

تخللت الفعالية بحضور نواب مدير مكتب التربية ورؤساء الشعب ومديري الإدارات، قصيدة للطالب البراء الصمدي ومشهد تمثيلي لطلاب مدارس القيم بمديرية سنحان وبني بهلول عبّرت عن المناسبة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
م