الاخبار

فعالية خطابية لعدد من المكاتب التنفيذية بمحافظة صنعاء بذكرى الشهيد القائد

المكاتب التنفيذية فعالية خطابية

الأحد، 24 رجب 1445هـ الموافق 04 فبراير 2024م

بوابة صنعاء الإخبارية

نُظمت في محافظة صنعاء، اليوم، فعالية ثقافية بالذكرى السنوية للشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي، تحت شعار “دمك الطاهر طوفان يجرف عرش المستكبرين” .

وفي الفعالية التي نظمتها مكاتب الزكاة، الصناعة والتجارة، الإرشاد، السياحة، الشباب والرياضة، والتأمينات والمعاشات، وحضرها وكلاء المحافظة المهندس صالح المنتصر وعبد الملك الغربي ومحمد عايض، أشار وكيل قطاع التعليم والشباب طالب دحان ومستشار المحافظة عبد الله المروني، إلى أهمية إحياء ذكرى الشهيد القائد لأخذ الدروس والعبر واستنهاض الهمم ورص الصفوف في مواجهة الطغيان الأمريكي البريطاني الصهيوني.

وأوضحا أن الشهيد القائد تحرك لمواجهة أمريكا منذ وقت مبكر غيرة منه على أبناء الأمة الإسلامية الذين ابتعدوا عن طريق الحق والإيمان بفعل الحرب الناعمة التي شنتها عليهم أمريكا وحلفاؤها.

وأكدا أن تحرك الشهيد القائد بمسؤولية ووعي ومنهجية إيمانية وشجاعة لمناهضة الهيمنة والوصاية الأمريكية، غيّر مسار الأمة وحررها من التبعية والارتهان لقوى الاحتلال التي حاولت تدجين شباب الأمة واستغلال إمكانياتهم لخدمة أعداء الإسلام.

بدورهما أشار مديرا الإرشاد إبراهيم حميد الدين والشباب والرياضة عبد المحسن الشريف إلى أهمية المشروع القرآني للشهيد القائد في مواجهة الطغاة والثبات في مواجهة التحديات والوقوف ببسالة أمام الصلف الأمريكي والبريطاني والصهيوني في المنطقة .

وأشادا بالعمليات التي تنفذها القوات المسلحة اليمنية ضد العدو الصهيوني والأمريكي والبريطاني، نصرة لنساء وأطفال فلسطين.

ولفتا إلى أن إحياء الذكرى السنوية للشهيد القائد إحياء لروح الجهاد والمضي على دربه وتضحياته من أجل إعلاء راية الحق والنهوض بواقع الأمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
م