الاخبار

فعالية في مديرية بلاد الروس بالذكرى السنوية للشهيد الصماد

بلاد الروس سنوية الصماد

الأحد، 06 شعبان 1444هـ الموافق 26 فبراير 2023

بوابة صنعاء الإخبارية

نظمت مديرية بلاد الروس محافظة صنعاء، اليوم، بالتعاون مع مكتب التربية بالمديرية، فعالية في الذكرى السنوية للشهيد الصماد، تحت شعار ” رجل المسؤولية “.

وفي الفعالية، التي حضرها وكيل المحافظة للقطاع الجنوبي، عبد الملك الغربي، اعتبر وكيل المحافظة ،نجوم المحاقري، احياء ذكرى استشهاد الرئيس صالح الصماد صورة من صور الوفاء لتضحياته ومواقفه وجهاده في استنهاض الأمة لمواجهة اعدائها.

وأشار إلى ضرورة استلهام الدروس والعبر من حياته البطولية وأدواره المشرفة في الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره، والسعي إلى تقديم كل ما من شأنه النهوض بالوطن في إطار مشروع الشهيد ” يدٌ تبني ، ويدٌ تحمي”.

فيما أكد مدير عام المديرية،عبده السراجي، أهمية السير على درب الرئيس الشهيد الصماد لإحداث تنمية حقيقية في شتى المجالات، وتعزيز مستوى الوعي الجمعي تجاه المؤامرات التي تحيكها دول الاستكبار العالمي الهادفة لاستغلال مقدرات الأمة.

وألقيت في الفعالية، التي حضرها أمين محلي المديرية صرقح علي صرقح ، ومديرو المكاتب التنفيذية، عدد من الكلمات ، تطرقت الى حياة الشهيد الرئيس صالح الصماد الجهادية في مواجهة العدوان والانتصار للحق وتوحيد مسار الأمة والشعب اليمني في مواجهة العدوان والتصدي له وردعه.

وأكدت الكلمات الدور البطولي والجهادي للرئيس الشهيد الصماد في الانتصار لمظلومية الشعب اليمني ضد تحالف الشر والعدوان، مشيرين إلى أن الشهيد الصماد يمثل مدرسة قيادية في التضحية والفداء.

تخلل الفعالية، التي حضرها مديرو المكاتب التنفيذية، قصيدة للشاعر عبد الكريم البطل، عبرت عن المناسبة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
م